صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد فشل محاولة اثنائه..الكاردينال يتمسك بالابتعاد ..والكرة في ملعب الاتحاد ..

518
رغم الاجاويد والوساطات الا ان اشرف الكاردينال رئيس الهلال الاسبق رفض الاستمرار في ملء الفراغ الاداري الذي يعبر به الهلال حاليا لحين انعقاد الجمعية العمومية للنادي في ديسمبر وبالرغم من موافقة الرجل للمجلس الاستشاري علي الاستمرار والتراجع من قراره الا انه فاجاة الجميع برفضه مجددا الاستمرار في قيادة دفة العمل الاداري بالنادي واعلن في حوار سابق بقناة الهلال بانه سيكتفي بالفترة التي قضاه بالنادي والتفرغ التام للعمل في المجال السياسي ولكنه عاد واكد بان دعمه للنادي لن يتوقف
* غضب اعلامي
حسب المقربين من اشرف الكاردينال كشفوا عن ان احد اسباب تمسك الكاردينال بموقفه المتشدد بالابتعاد عن الهلال تعود للهجمة الشرسة التي ظل يتعرض لها الرجل من قبل بعض الاقلام الهلالية التي ظلت تهاجمه باستمرار وفق عمل ممنهج ومخطط الهدف منه ابعاد الرجل عن الديار الزرقاء في الوقت الذي كانت له بصمة مشرقة ومضئية في النهوض بالبنية التحتية للنادي ..
* المجلس الاستشاري ينظر 
اجري المجلس الاستشاري لنادي الهلال الذي يضم شخصيات ورموز هلالية كبيرة لها وزنها ومكانتها المرموقة بالنادي اتصالات ومحاولات مكررة لاثناء الكاردينال للعدول عن قراره وتولي رئاسة النادي في المرحلة المقبلة الي موعد قيام الجمعية العمومية ولكن محاولات المجلس الاستشاري باتت بالفشل بعد ان قفل الكاردينال الباب امام  كل المحاولات ..
* الكرة في ملعب الاتحاد 
تنتظر القاعدة الهلالية تدخل اتحاد الكرة لاحتواء الامر وعودة الاستقرار داخل النادي وذلك من خلال تعيين لجنة تطبيع للنادي لفترة اربعة اشهر حيث شهد الاسبوع الماضي عن تقديم بعض المقترحات لشخصيات هلالية لقيادة دفة العمل بالنادي ابرزها الرئيس السابق  الامين البرير ..وسوف تعقد اللجنة القانونية باتحاد الكرة مع رموز وشخصيات هلالية بهدف اختيار مجلس يفضي لتولي الشؤون الادارية بالنادي ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد