بعد ملحمة النجم في السودان: اللاعبون يهدون الانتصار على المريخ لهذا المسؤول..!

0
193

نقلا عن الصباح

من بين الفرق التونسية الاربعة التي تخوض المنافسات الافريقية في كأس الاتحاد للافريقي لكرة القدم وكأس رابطة الابطال المعروفة بأمجد الكؤوس القارية، كان النجم الساحلي الفريق الوحيد العائد بالانتصار من خارج الديار وذلك بهدفين لهدف على المريخ بعدما تعادل الترجي وتفريط النادي الافريقي والنادي الصفاقسي في العودة ولو بنقطة التعادل، وقد تحقق هدف النجم الثمين في الوقت البديل من طرف اللاعب البديل الجزائري عامر بوعزة.. فكيف تقبل الاطار الفني واللاعبون والمرافقون هذا الفوز؟

حسين جنيح (المدير التنفيذي) : النجم فريق كبير

هو انتصار ثمين حصل في وقته فقد خضنا هذا اللقاء بعزم كبير وارادة قوية مع رغبة شديدة  في العودة بـ3 نقاط ثمينة خاصة في هذا الظرف.

ولهذا حققنا المطلوب ونلنا الفوز، ونهدي الانتصار الحاصل لكل من يحب النجم ويتفانى من أجله، فالنجم فريق كبير وسيبقى كذلك، ورد فعله بعد اللقاء الاخير كان في مستوى الطموحات والآمال وبحول الله سنواصل نفس المشوار في المواعيد القادمة.. النجم قادر على رفع راية تونس بفضل مثل هذا الانتصار الثمين الذي يهديه لرضا شرف الدين.

رضا الجدي (المدرب المساعد): كتلة دفاعية وهجومية متكاملة

المقابلة لم تكن سهلة أمام فريق له خبرة ونحن بعد هزيمة التتويج بالبطولة ورغم طبيعة الاجواء من حرارة ورطوبة وآلاف من الجماهير السودانية الحاضرة فقد قدمنا أداء مشرفا وظهرنا بمستوى طيب تجسم في كتلة دفاعية متكاملة ووسط ميدان متجانس وهجومات سريعة لم نوفق أحيانا في تحويلها الى اهداف وفق طبيعة التعامل مع الكرة، وقد حرصنا على المحافظة على نفس النسق الهجومي الفاعل الى حد الوقت البديل حيث تمكن اللاعب البديل المقحم من تحقيق هدف الفوز لنعود بـ 3 نقاط ثمينة ولتصبح الحصيلة بعد مقابلتين 6 نقاط ثمينة مما يوفر لنا الرغبة الجياشة في ادراك النهائي ولم لا الفوز باللقب.

عبد الرزاق الشابي (قائد النجم ومدربه سابقا): انتصار مستحق

هو بالفعل انتصار يستحقه النجم بالنظر الى ما قدمه من عطاء وما اتصف به لاعبوه من أداء رغم أن فريق المريخ كان في المتناول: فدفاعه لم يحسن التمركز  والهجوم ضعيف مما مكننا من تسجيل هدفين اثنين كان بالامكان تحقيق اكثر من ذلك يحصل كل ذلك بعد هزيمة نهائي البطولة ورغم عديد الغيابات الحاصلة في التشكيلة الاساسية مع الاشارة الى ان الخبرة فرضت نفسها من خلال اللاعب  الجزائري عامر بوعزة الذي كان دخوله في آخر لحظات اللقاء ايجابيا وهنا تكمن قوة اللاعب وتبدو تجربته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك