صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعشر يطمئن و يتابع اجراءات معسكر السعودية منتخب الشباب عاد إلى التدريبات على الرمال صباحا بالجزائر

228

بعشر يطمئن و يتابع اجراءات معسكر السعودية

منتخب الشباب عاد إلى التدريبات على الرمال صباحا بالجزائر

عاد منتخب الشباب السوداني لكرة القدم إلى التدريبات عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022م على رمال الشاطئ المجاور لمقر إقامة البعثة في فندق مزفران بالعاصمة الجزائر، وذلك بعد خلوده إلى الراحة السلبية يوم الثلاثاء في أعقاب خوض المباراة الثانية أمام المنتخب الجزائري الشاب يوموالاثنين 26 سبتمبر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، وذلك في طريق التحضير لخوض تصفيات أمم افريقيا بمصر 2023م ، من زوون سيكافا الذي يستضيفه السودان بداية من 22 أكتوبر المقبل..
الحصة التدريبية الصباحية نفذ من خلالها المنتخب الشاب العديد من التدريبات البدنية تحت إشراف الخبير الوطني فتحي بشير، وسيؤدي المنتخب حصة تدريبية صباح الخميس تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون بقيادة الكابتن أمير دامر المدرب العام والكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس..
الأستاذ وليد بعشر عضو لجنة المنتخبات الوطنية والمشرف العام على المنتخب الشاب قال ان معسكر الجزائر ناجح جدا في تواصل للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني، و أفاد بعشر انهم حاليا يتابعون الإجراءات الخاصة بالسفر إلى السعودية تلبية لدعوة اتحادها بمواجهة منتخب الشباب السعودي في مباراتين اختير لهما 3 و 6 أكتوبر حتى الآن وذلك في طريق العودة الى السودان.. و ابان بعشر ان شباب صقور الجديان يمضون واثقي الخطى قبل خوض تصفيات الأمم الأفريقية في السودان الشهر القادم و سيكون البرنامج متكامل من حيث التحضير الجيد حتى يتأهل منتخبنا الشاب إلى نهائيات مصر بإذن الله ..
يذكر ان بعثة منتخب الشباب وصبت إلى الجزائر 21 سبتمبر الحالي برئاسة الاستاذ محمود المبشر عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة الحكام. و خاض المنتخب مباراتين امام نظيره الجزائري و يودي عدد من التدريبات في الصالة والرمال و السباحة و المستطيل الأخضر..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد