صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكائيات ومرثيات وحرب مريخية مكشوفة..!

22

رمية تماس

بابكر مختار

بكائيات ومرثيات وحرب مريخية مكشوفة..!

*هههههه!
*ضحكة من الاعماق!
*اقل شيء يمكن ان يعبر به المرء عندما يسمع ويقف علي خزعبلات اهل الاعلام السالب!
*اقل ما يمكن ان يقال حول عبث اهل المريخ ومحاولاتهم رمي الاتحاد بصفة الانحياز للهلال!
*وليس غريبا ان يكون هكذا حال الاعلام السالب الذي ظل يتبع طريقة التخويف والارهاب مع اهل الاتحاد في مختلف الحقب من اجل التاثير علي مركز القرار والبحث عن شماعة لتعليق اخفاقات مجلس ادارة النادي الاحمر في كل مرة وكذا خيبة اللاعبين واخفاقاتهم داخل المستطيل الاخضر!
*نعم..الحقيقة التي يتهرب منها اهل المريخ واضحة وضوح الشمس وتؤكد في كل مرة قلة حيلة اهل الاعلام السالب من ناحية وتواضع تفكير وقراءات اهل الادارة الحمراء من جهة ثانية وتؤكد عمق احساس قاعدة المريخ العريضة بحالة اللا توازن التي تعيشها تلك الجماهير من عام لاخر بسبب تلك الخيبات والاخفاقات وسوء ادارة ملف النادي والتعامل مع قضاياه المختلفة خصوصا تلك المتعلقة باتحاد كرة القدم السوداني اعلى جهة اهلية تدير النشاط بالبلاد!
*نعم..اعتاد اهل الاعلام السالب رمي الاتحاد ولجانه المختلفة بالانحياز ومحاباة الهلال وليس بجديد ما يثار الان عبر الوسائط الاعلامية المختلفة من اراء وقراءات وتصريحات لبعض منسوبي المريخ علما بان واقع الحال يكذب تلك الادعاءات وبالادلة والبراهين الدامغة ويكفي ان المريخ صاحب الحظوة والمدعوم الرئيسي من كافة الاتحادات المتعاقبة علي دفة كرة القدم السودانية!
*نعم..الواقع يكذب ادعاءات اعلام الضلال وبيع الاوهام ويكفي ان اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني ومنذ انشائها قبل عام من الان رفضت جميع الشكاوى المقدمة ضد المريخ رغم صحة بعضها ويكفي ان حكاية العاجي باسكال واوا وقصة تسجيله وسمكرة الاتحاد السابق الذي قبل توقيع اللاعب دون ان يسال من اصل جنسيته التي طالبت ادارة المريخ السابقة لحظة مغادرة اللاعب كشوفات الفريق بسحبها عبر خطاب رسمي تم توجيهه لرئاسة الجمهورية ولكن لان المريخ هو نادي الحظوة لدى قادة الاتحاد السابق فقد تم قبول تسجيل اللاعب واستخراج بطاقة مشاركة قانونية له وحتى عندما تقدمت ثلاثة اندية بالشكوى في صحة مشاركة اللاعب مع المريخ في مبارياته امام هلال الجبال واهلي عطبرة والرابطة كوستي تم رفض تلك الشكاوي من قبل اللجنة المنظمة التي يتراسها الفاتح باني والمتهم بهلاليته علما بانه هو اي الفاتح باني من قدم الشكوى طاعنا في صحة مشاركة واوا في مباراة هلال كادقلي والمريخ عندما كان سكرتيرا لنادي هلال الجبال!
*نعم..الشارع الرياضي باثره يعلم تماما بان المريخ هو النادي الذي ظل يتلقى الهبات والاعانات وتطوع له البرمجة وتدهس له القوانين علي مر العصور ومع ذلك فان صوت الاعلام السالب تعود علي ان (الشكية) والنويح والعويل ومحاولات تغبيش الحقائق والبحث عن شماعات وقصص وحجاوي للتغطية علي خيبات اللاعبين داخل المستطيل الاخضر و(دقسات)الاداريين علي مسرح الاحداث والقضايا القانونية واخرها تاكيدا كارثة شكوى هشام جنية التي كانت تزن بطولة كاملة الدسم تعب فيها النادي الازرق لمدة عشرة اشهر وسافر وجاب ارض السودان من مدينة الي مدينة ومن قرية الي مثلها ومن ملعب الي اخر ومع ذلك فقد تفوق رفاق بشة علي انفسم وقهروا الصعاب والتعب والارهاق وصافرات التحكيم وتوشحوا بالذهب في اغلي بطولة عبر تاريخ الكرة السودانية لما تبعها من منعطفات ومطبات وكواليس وغيرها..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*بكائيات اهل الاعلام السالب ليست بجديدة وعبر التاريخ لم يحدث ان مر موسم او مباراة دون ان تشهد مثل تلك البكائيات والمرثيات وخاصة تلك التي تتعلق بالتحكيم رغم ان اكثر نادي يجد مساعدات وهبات واعانات ودعومات من اصحاب الياقة السوداء هو نادي المريخ ويكفي ان صافرات التحكيم احتسبت له ستة عشر ركلة جزاء خلال الموسم المنقضي ورغم ذلك فلم تتوقف البكائيات والمرثيات والقصص والحجاوي والحكاوي!
* اختشوا شوية ..وفضوها سيرة!
*تعالوا بكره!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد