صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكري.. ومسلسل (الحنية والنفخة الوطنية)..!!

8

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 

* على غير العادة وافق بكري المدينة وتنازل وجلس مع اللجنة المكلفة من جانب مجلس ادارة المريخ لمناقشته حول اشكاليته الاخيرة مع المنتخب التي تسبب فيها بانفعالاته الرعناء المتعجلة وانتهت بمغادرة للمعسكر واغلاق هاتفه وهروبه من السفر الى تونس.

* والمؤسف حقاً ان القرارات التي صدرت من جانب اللجنة المريخية المكلفة بعد الجلوس مع اللاعب جاءت باهتة وضعيفة ولم تخرج عن دائرة (عفى الله عن ما سلف) وبطريقة باردة حقق اللاعب كل المكاسب التي كان يحلم بها دون ان يلحق به اي ضرر.

* (لفت نظر اللاعب).. يعني خلاص وكأن الخروج او التصرف الغريب الذي بدر من بكري هو الاول من نوعه مع العلم ان صحيفة اللاعب مليئة بالكثير من التجاوزات خاصة في حق النادي وفريق الكرة.. وبالتالي فان قصة لفت النظر دي لا معنى لها..!!

* حديث بكري عن عدم ايفاء مجلس المريخ بوعده المتعلق بتسليمه مبلغ مالي محدد قبل سفر المنتخب لتونس وتبرير انفعاله بانه كان ينتظر استلام المبلغ المذكور لصرفه على العلاج من الاصابة انما هو قول مردود لان اللاعب تمرن مع المنتخب بطريقة عادية..!

* بل وشارك في اكثر من تقسيمة وتألق في وقت قامت فيه ادارة المنتخب بابعاد اي مصاب بعد الوقوف على اصاباتهم ولم يكن بكري بينهم بدليل ان اجراءات سفره اكتملت وذلك قبل ان (ينفعل) ويهرب من معسكر الصقور بسبب اخلاف مجلس المريخ للوعد..!

* وبالعودة الى تفاصيل الجلسة التي جمعت بكري مع اللجنة المكلفة وبعيداً عن التعامل العاطفي فان اعتراف اللاعب بالخطأ يجب ان يكون هو السند الأول لمعاقبته من جانب ادارة المنتخبات لا لشئ سوى لان مجاملته بالامكان ان تفتح باباً للفوضى لن يغلق ابداً..

* اما الجانب المتعلق بقرارات مجلس المريخ فان ذلك شأن خاص لا ينفصل عن وجوب اصدار ما يراه قادة النادي من قرارات لحفظ هيبتهم من جهة والاعلان رسمياً عن نهاية عهد الدلال الذي فرض نفسه على جميع اللاعبين بما فيهم الذين جاءوا من الهلال..

* ان قرارات اللجنة المكلفة بالجلوس مع بكري والتي جاءت باهتة كما اشرنا لا تخدم اي جهة لان اتحاد الكرة لن يقبل باي اعتذار حتى لا يقع في الفخ ويجد نفسه مطالباً بالتعامل باسلوب الموازنات الذي تغلغل وفرض نفسه ايام الاتحاد السابق..

* من الافضل للمريخ الابتعاد عن التدخل في هذه الاشكالية ولو من باب ان اللاعب هو الذي تسبب فيها بسوء تقديراته وتفكيره المحدود وتراجع نسبة الوطنية داخل نفسه كما انه لا ولن يضمن احد التزام وانضباط  اللاعب في قادم الايام..!!

* ان كل ما قاله بكري وما جاء من رد على لسان قادة اللجنة المكلفة لا ولن يفيد بقدر ما سيضر باللاعب ويزيد من مساحة تفلتاته ويفتح الباب امام بقية اللاعبين للدخول في نفس النفق المظلم الذي اتخذه ابو مليارات طريقاً مثالياً في تعامله مع من حوله من ادارات..

* لقد خسر المريخ منذ اللحظة التي رفض فيها بكري الحضور لمقابلة اللجنة المكلفة بالجلوس معه لاجل حل الاشكالية التي اوقع نفسه فيها مع المنتخب.. ولم يكن غريباً ان يطالب (الكواي) باستدعاء رسمي في تجاوز صارخ كشف فهم اللاعب لطريقة التعامل..

* ومن هنا اقولها لكم وقبل ان تشرعوا في مخاطبة الاتحاد وطلب جواز سفر بكري ان الاتحاد ولجنة المنتخبات بقيادة برقو لا ولن توافق على تلك الحلول الباهتة والضعيفة والغارقة في العاطفية لا لشئ سوى لقناعتنا بان ما حدث من تجاوز مس منتخب البلاد..

* وبما ان اللاعب اخطأ فلن يكون هنالك اي مجال لتسفيره الى المغرب لان المنتخب لن يكون في يوم من الايام عبارة عن ضيعة تابعة لبكري او غيره بمجرد ان يزعل يهرب من اداء الضريبة ثم متى ما يهدأ ويروق يعترف بالخطأ ثم يعود وكأن شيئاً لم يكن.

* تخريمة أولى: كان من الافضل لمجلس المريخ وبدلاً من المسرحية الاخيرة ان يكتفي باعلان لفت نظر اللاعب في محيط دائرة اختصاصه التي لا تتعدى حدود النادي وان يعلن رغبته في معالجة الامر بحيث لا تؤثر تلك المعالجة عن قرار معاقبة اللاعب..

* تخريمة ثانية: اعتراف بكري بالخطأ يجب ان يقربه من تقبل العقوبة مهما كان شكلها لكن ولانه السودان فان مثل تلك الاعترافات فتحت الباب امام العاطفة لتحل محل التعامل الاحترافي خاصة في الجوانب المتعلقة بالتقصير والتهرب من اداء الضريبة الوطنية..!!

* تخريمة ثالثة: ان مسلسل (الحنية) والنفحة (الوطنية) الذي هبطت سيناريوهاته فجأة على قلب بكري المدينة ومؤيديه يجب ان لا ينسينا حجم الجرم الذي ارتكبه او تؤثر على قرار العقوبة الذي ينتظر ان تصدره لجنة المنتخبات الوطنية عقب العودة من المغرب..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد