بلاتشي: لم اتوقع مشاهدة ثلاثة فرق للهلال

12
1603

قال الروماني ايلي بلاتشي مدرب الهلال الجديد انه لم يكن يتوقع مشاهدة ثلاث فرق هلالية وفق فئات عمرية متلفة وهذا يدل علي ان الهلال نادي عالمي ويسير وفق تخطيط مدروس .. وذكر ان مثل هذه الاجتماعات التي تعقد للاعبين عوامل تساعد علي المضي في طريق الانتصارات وتحقيق البطولات.

 

الروماني بلاتشي

12 تعليقات

  1. كفاكم ضحكا على دقون الناس… في افريقيا باسرها لا وجود لفريق عالمي…
    الفريق العالمي لا يهرب منه المدربين…

  2. المنطق الذي اعطى المريخاب الحق في ان يطلقوا علي انفسهم (صفوة) يعطى الأهلة الحق في ان يتصفوا بالعالمية ..

  3. إنت يامندلة ماتركب لينا مكنة جزائري وتجي تملانا فقر….مافي جزائري بيعرف ضحك علي الدقون دي !!! والله لوجيت بي شخصية غينية بنعرفك !!!
    خليك مع ناسك المتوكين بالديون وأجري شوف التحانيس والبكاء للراجل الأوحد !!! بعدين مش الليلة يوم الأحد، ماماشي تشارك في الإطاحة بلجنة التسيير؟ والله قالوا ليك مدير شرطة الولاية قال يشوف واحد ساي حايم جنب الإستاد قبل الساعة 12 ، خراطيش النظام العام إلا تأباهو….ههههههههه فعشان كدة وعشان عامل السن، أعمل حسابك ووفر صحتك للبكاء والتحانيس مع الجماعة….هههههههههههههههههههه

  4. المدعو رفيق هذا شغال هجوم علي الهلال ولايدري شيئا عن الكرة السودانية وهو لا يعرف ان بين الهلالاب والمريخاب مناكفات لا يفهمها الا من عاش بينهم فلا تدخل فيما لا يعنيك ياأخي. ايضا جهلك عن الكرة السودانية وبالذات فريق الهلال وباعتقادك ان الهلال صعد مرة واحدة لنصف النهائي ينم عن جهل وظلم كبير للهلال الذي وصل نهائي الأبطال مرتين ودور الأربعة اكثر من ثمانية مرات والكل يعرف ان الهلال هو البطل غير المتوج بكأس افريقيا والظاهر عليك تستقي معلوماتك من المريخاب وتصدق خطرفاتهم التي تقلل كثيرا من مقام سيد البلد هلال الملايين.

    • ياهجام، رفيق الجزائري ده ماشميت ريحته؟ هههههههههههههههه

  5. ههههههههه الزول ده قال الكلام ده بالجد….كل الدول التي عمل بها بلاتشي توجد بها فرق رديف وفرق سنية تبدا بعمر 18وتنتهى حتى عمر عشر سنوات

  6. شكلو كده من توابع الطيشاب ياصلاح ومااستبعد إنّو يكون زولك القاصدو انت.

  7. صلاح الغنى من الله… لو شفت تعليقي انا قلت في افريقيا باسرها.. لم اشتثني الجزائر…
    كان يجب التعليق على ماكتب وليس على من كتب…
    اعتذر عن مشاركتكم استودعكم الله

    • الاخ العزيز رفيق…..انا كتبت في تعليقي الاول ان تعليقاتنا لا يفهمها الا من عاش بيننا….الاخ صلاح مفتكرك سوداني من عندنا تنتحل شخصية جزائري…قضية الفقر ليس المقصود بها شخصك ولا بلدك والمقصود بها نادي سوداني وهي من المناكفات المتبادلة بيننا….ارجو الا تتخذ الموضوع شخصي ولك العتبي حتي ترضي…..

  8. اذا كنت تعتبر فريقك عالمي وتعتبر تعليق جزائري تدخل.. فكيف هي العالمية…

  9. الهلال والمريخ اندية كبيرة بحق الاخ هجام.. حتى ان صحف الجزائر تاتي باخبارهما شؤنهما شان الوداد والرجاء والترجي والاهلي الزمالك..
    انا علقت على ما ورد في الخبر لا غير..
    شكرا لتفهمك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا