صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بلاتشي: لم اتوقع مشاهدة ثلاثة فرق للهلال

30

قال الروماني ايلي بلاتشي مدرب الهلال الجديد انه لم يكن يتوقع مشاهدة ثلاث فرق هلالية وفق فئات عمرية متلفة وهذا يدل علي ان الهلال نادي عالمي ويسير وفق تخطيط مدروس .. وذكر ان مثل هذه الاجتماعات التي تعقد للاعبين عوامل تساعد علي المضي في طريق الانتصارات وتحقيق البطولات.

 

الروماني بلاتشي

قد يعجبك أيضا
12 تعليقات
  1. rafik-alger يقول

    كفاكم ضحكا على دقون الناس… في افريقيا باسرها لا وجود لفريق عالمي…
    الفريق العالمي لا يهرب منه المدربين…

  2. Mutaz يقول

    المنطق الذي اعطى المريخاب الحق في ان يطلقوا علي انفسهم (صفوة) يعطى الأهلة الحق في ان يتصفوا بالعالمية ..

  3. salah يقول

    إنت يامندلة ماتركب لينا مكنة جزائري وتجي تملانا فقر….مافي جزائري بيعرف ضحك علي الدقون دي !!! والله لوجيت بي شخصية غينية بنعرفك !!!
    خليك مع ناسك المتوكين بالديون وأجري شوف التحانيس والبكاء للراجل الأوحد !!! بعدين مش الليلة يوم الأحد، ماماشي تشارك في الإطاحة بلجنة التسيير؟ والله قالوا ليك مدير شرطة الولاية قال يشوف واحد ساي حايم جنب الإستاد قبل الساعة 12 ، خراطيش النظام العام إلا تأباهو….ههههههههه فعشان كدة وعشان عامل السن، أعمل حسابك ووفر صحتك للبكاء والتحانيس مع الجماعة….هههههههههههههههههههه

  4. ابو حسام يقول

    إلى الأمام المارد الازرق

  5. Hajjam يقول

    المدعو رفيق هذا شغال هجوم علي الهلال ولايدري شيئا عن الكرة السودانية وهو لا يعرف ان بين الهلالاب والمريخاب مناكفات لا يفهمها الا من عاش بينهم فلا تدخل فيما لا يعنيك ياأخي. ايضا جهلك عن الكرة السودانية وبالذات فريق الهلال وباعتقادك ان الهلال صعد مرة واحدة لنصف النهائي ينم عن جهل وظلم كبير للهلال الذي وصل نهائي الأبطال مرتين ودور الأربعة اكثر من ثمانية مرات والكل يعرف ان الهلال هو البطل غير المتوج بكأس افريقيا والظاهر عليك تستقي معلوماتك من المريخاب وتصدق خطرفاتهم التي تقلل كثيرا من مقام سيد البلد هلال الملايين.

    1. salah يقول

      ياهجام، رفيق الجزائري ده ماشميت ريحته؟ هههههههههههههههه

  6. ميسي يقول

    ههههههههه الزول ده قال الكلام ده بالجد….كل الدول التي عمل بها بلاتشي توجد بها فرق رديف وفرق سنية تبدا بعمر 18وتنتهى حتى عمر عشر سنوات

  7. Hajjam يقول

    شكلو كده من توابع الطيشاب ياصلاح ومااستبعد إنّو يكون زولك القاصدو انت.

  8. rafik-alger يقول

    صلاح الغنى من الله… لو شفت تعليقي انا قلت في افريقيا باسرها.. لم اشتثني الجزائر…
    كان يجب التعليق على ماكتب وليس على من كتب…
    اعتذر عن مشاركتكم استودعكم الله

    1. Hajjam يقول

      الاخ العزيز رفيق…..انا كتبت في تعليقي الاول ان تعليقاتنا لا يفهمها الا من عاش بيننا….الاخ صلاح مفتكرك سوداني من عندنا تنتحل شخصية جزائري…قضية الفقر ليس المقصود بها شخصك ولا بلدك والمقصود بها نادي سوداني وهي من المناكفات المتبادلة بيننا….ارجو الا تتخذ الموضوع شخصي ولك العتبي حتي ترضي…..

  9. rafik-alger يقول

    اذا كنت تعتبر فريقك عالمي وتعتبر تعليق جزائري تدخل.. فكيف هي العالمية…

  10. rafik-alger يقول

    الهلال والمريخ اندية كبيرة بحق الاخ هجام.. حتى ان صحف الجزائر تاتي باخبارهما شؤنهما شان الوداد والرجاء والترجي والاهلي الزمالك..
    انا علقت على ما ورد في الخبر لا غير..
    شكرا لتفهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد