صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمشاركة (35) لاعب منتخب الشباب يتدرب صباحا ويبدأ مباراته الإعدادية بمواجهة القوز

74

 

أدى منتخب الشباب السوداني لكرة القدم مرانا عند الساعة السابعة والنصف من صباح الأربعاء 22 يونيو 2022م في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم 3 ، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان وطاقمه المعاون، وتم استهلال الحصة التدريبية التي شارك فيها (35) لاعب بمحاضرة تحدث فيها الجهاز الفني للاعبين عن بداية المرحلة الجديدة في خوض المباريات الإعدادية واخضع الكابتن فتحي بشير مدرب الأحمال اللاعبين إلى تمارين متنوعة في المرونة والتقوية ، كما نفذ الكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس عدد من تمارين التركيز والرشاقة .. واختتم المران بتقسيمة ذات طابع تكتيكي في منتصف الملعب ..
منتخب U 20 سيخوض أولى مبارياته الإعدادية عند الساعة السابعة والنصف من صباح الخميس 23 يونيو 2022م في مواجهة القوز العاصمي على ملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة .. و سينخرط المنتخب الشاب في معسكر مقفول يوم السبت 25 يونيو بطريق التحضير للمشاركة بالبطولة العربية المقامة ابان يوليو القادم بالمملكة العربية السعودية، والتي سيسبقها تباري ودي على المستويين المحلي و الدولي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد