صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بنزيمة: الملكي منزلي ولا نية للانتقال لأرسنال

2

نفى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، أن يكون قد خطط لترك نادي ريال مدريد للانتقال إلى أرسنال الإنجليزي، كما ذكرت تقارير إعلامية، معتبرا أن النادي الملكي هو بمثابة “منزله”.

واستخدم بنزيمة صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلا مع صورة له بقميص ريال مدريد في غرفة الملابس: “لكل هؤلاء المهرجين الذين يريدون من جمهوري التفكير بأمور خيالية، هنا منزلي!”، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وغاب المهاجم الدولي الفرنسي (27 عاما) عن المباراة الأولى لريال في الدوري ضد سبورتينغ خيخون (صفر-صفر) بسبب إصابة في فخذه، حرمته أيضا من المشاركة في معظم المباريات التحضيرية التي خاضها النادي الملكي قبل انطلاق الموسم.

وعاد بنزيمة إلى التمارين يوم الاثنين، ومن المتوقع ان يكون جاهزا لمباراة السبت المقبل ضد ريال بيتيس على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

France's forward Karim Benzema smiles during a press conference in Clairefontaine-en-Yvelines on October 7, 2014 ahead of a friendly football match against Portugal to be held on October 11, 2014 at the Stade de France in Saint Denis, outside Paris. AFP PHOTO / FRANCK FIFE        (Photo credit should read FRANCK FIFE/AFP/Getty Images)

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد