بنمسكا من (الكبري) !!

0
439

العتب مرفوع

هيثم كابو

بنمسكا من (الكبري) !!

* عندما سافر الكابتن محمد عبد الرحمن للوقوف على عرض المولودية حزمت (أحلام إعلام الكاردينال) حقائبها ويممت وجهها شطر الأراضي الجزائرية ..!
* أجمل ما في قضية سفر محمد عبد الرحمن للجزائر أنها كشفت بأن القلوب الزرقاء لا تزال معلقة بالغربال و(لا عزاء لإدعاءات الاصابة المزمنة التي أطلقها إعلام الكاردينال) ..!
* كان (الغربال) معهم وبين أيديهم, وعندما فقدوه ظهرت حسرة الأفئدة المكلومة ودهشة العقول الحائرة وأصبحوا يمنون الأنفس بعودته عن طريق (الكباري الطايرة)..!
* إن كان حلم عودة الغربال للديار الزرقاء يستحق (كبري جزائري) فمن الأفضل الإعتراف بأن التفريط الهلالي في (الفتى الزجاجي) يمثل أكبر خسارة و(يا كردنة بلاش مكابرة) ..!!
* التعلق الواهي بأمنيات العودة للديار الزرقاء عبر (الجسور والكباري) يمثل أفضل برهان على (الحسرة الكاردينالية والحزن الهلالي) ..!
* أخرس محمد عبد الرحمن أمس الألسن الزرقاء وألقم إعلام الكاردينال حجرا عندما سخر من قصة العودة للوصايفة عبر (كبري جزائري) و(حقيقة الغربال دا ود عجيب والدخلها الفي الهلال ما بتمرق قريب) ..!
* عرفوا قدره عندما فقدوه, و(البتفرط فيهو بالباب أحسن تنساهو بالمرة وما تفكر يرجع ليك بكبري من برا) ..!
* بصراحة : محمد عبد الرحمن لاعب عصي على النسيان ..!
* يكفي أنه (الغربال) الذي أكد علو كعبه الفني وعرى إعلام الكاردينال ..!
* هو و(الغربلة) أشبه بقطرتين من عطر مختلف امتزجتا ببعضهما البعض؛ فصار من الصعب على أكثر الأنوف حساسية التمييز بين العطر والعطر ..!
* حقو تميزوا بين العطر و(الجسر) ..!
* إن كان (للعطر افتضاح) يا عزيزي مزمل فإن لمحمد عبد الرحمن ابداع يستنشقه المرء من على البعد وتميز تعرفه الحواس الخمس ..!
* و(الحاسة السادسة) كانت حاضرة يوم أن قال (الغربال) للصدى عقب تسجيله للزعيم مباشرة : “ردي على من تحدثوا عن تعرضي لإصابة مزمنة سيكون داخل الميدان؛ وسأقدم كل ما أملك للمريخ ولا أسعى للانتقام من أحد” ..!
* نفي الرغبة في الانتقام تأكيد مسبق من (الغربال) أنه ينوي الانتقام؛ ومباراة القمة الإفريقية التي ظفر فيها (الزجاجي) بثنائية أثبتت للملأ أن (الود ميدو انتقامو كعب وزعلو صعب) ..!
* عرفت فاطمة الصادق قيمة (الزجاجي) جيدا بعد (الجمع والتهديف والمشاوير والطرح) في القمة الإفريقية, و(حالتو الغربال ما كان منتقم)..!
* (منتقم) محمود ..!
* صابحني دائما (منتقم) اشوف (إعلام كاردينالك وجرستك) .. صابحني دائما (منتقم) القى (الزجاجي) بان مترسم والنور يلوح من وجنتيك والخضرة زانت ضفتيك ..!
* عزيمته لا تلين .. حيويته لا تقل أبدا .. ديناميكيته في تصاعد دائم .. مردوده البدني يرتفع مباراة تلو الأخرى .. يعانده الحظ كثيرا؛ ولكنه لا يعرف اليأس والإنكسار والإستسلام، فمحمد عبد الرحمن لاعب موهوب يشار إليه ببنان التطور والتقدير والإحترام ..!
* عندما شاهدوا ابداعاته الأسطورية أسموه (جكسا)؛ وبعد فترة أطلقوا عليه لقب (ميدو)، وحين تساقط المدافعين أمامه تباعا و(غربلهم) دون فرز قالوا للناس أنه (الغربال أمل الهلال) ..!
* ولأن الوصايفة لا يعرفون حجم المواهب وقرائتهم للمستقبل ضعيفة فقد دخلوا في صراع مع محمد عبد الرحمن وخدر إعلامهم جماهيره بأن (الفتى مصاب)؛ والكل يعلم أن تقاريرهم مضروبة؛ وتشخيصهم كاذب؛ وافاداتهم غير صادقة؛ و(نحمد المولى سبحانه وتعالى كثيرا أن الأيام دارت دورتها وقال الغربال كلمته وحسم كافة قضايا التشكيك العالقة) ..!
* لو كان إعلام الوصايفة يتمتع بالحد الأدنى من الخجل فعليه أن يصمت تماما ولا يكتب عن (أوهام الكبري الجزائري) الآن أو يعتذر للجمهور الأزرق عن أكذوبة إصابة محمد عبد الرحمن ..!
* القال ليك محمد عبد الرحمن ما لعاب اداك صورة مقلوبة، والقال ليك (الزجاجي) مصاب (روج أكبر اكذوبة) ..!
* تعلق قلب الغربال بالمريخ؛ فبدأت حملة التشكيك في حالته الصحية وعدم قدرته على العطاء بسبب (إصابة مزمنة) لن تجعله يعود للميادين الخضراء ..!
* إذا كان محمد عبد الرحمن يعاني من (إصابة)، فإن الهلال عاني من (إصابتين) بالغتين عانقتا شباكه بتوقيع (الزجاجي) ..!
* في ذات العام الذي قال فيه أشرف الكاردينال وإعلامه أن محمد عبد الرحمن يعاني من (إصابة مزمنة جدا) سجلوا سلمون جابسون للنظر في ركبته المعطوبة حسب زعم رئيسهم، و(حقيقة العملتوه دا قبل كدا ما حصل لكن نحترم “تقاريركم” وكلكم “نظر”) ..!
* لم تعيدوا تسجيل (ملك الغربلة)؛ وظفرتم بالكاسر ركبة في الكنبة فرأيتم بأم أعينكم كيف تكون البهدلة ..!
* جاي تفتش (الكبري) خلاص (سيد الكبري) ولى زمان .. وزادت دمعة الحسرة وغابت فرحة الأقوان ..!
* ثبت بيان (بالكفر) أن الغربال (مصاب جلل) ..!
* هاهي (أحلام الكبري الجزائري) تؤكد للملأ أن الغربال (مصاب جلل) وفقد عظيم ..!
* عصف الغربال بكل اكاذيب إعلام الكاردينال ..!
* أذاق محمد عبد الرحمن الوصايفة المر بعد رحيله عن (ديار الصفر)؛ فرأى إعلام الكاردينال النجوم في عز (الجسر) ..!
* أحلام (جسر الظفر بالغربال) كشفت زيف الشطب وتخبط التسجيل في الهلال ..!
* تسوي بأيدك و(يغربل) اجاويدك ..!
* إتغربلي ..!
نقش أخير
* بنمسكا من (الكبري) والبدأية من (صفري) ويا (الجزائر) فيك عمري ..!!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك