صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بنهاية الجولة 20 للممتاز.. الهلال يحافظ على فارق النقاط الست بينه والمريخ.. والخرطوم الوطني يستعيد المركز الثالث ومريخ كوستي في الذيلية بجدارة

27

انتهت مباريات الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز بنهاية مباراة أهلي عطبرة وأهلي الخرطوم التي جرت مساء أمس الاثنين بعطبرة وانتهت لمصلحة الإكسبريس بهدف ولم تسفر الجولة عن مفاجآت حيث حافظ الهلال على فارق النقاط الست بينه والمريخ على الصدارة عقب فوز الأزرق على مريخ نيالا بهدف ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في حين تجمد مريخ نيالا في 30 نقطة، أما المريخ فحقق فوزاً صعباً على الأمير بهدف ليرفع رصيده الى 46 نقطة ويتجمد رصيد الأمير في 17 نقطة وبدوره استعاد الخرطوم الوطني المركز الثالث برصيد 38 نقطة بعد فوزه على النسور بثلاثة أهداف لهدفين في حين تجمد رصيد النسور في 20 نقطة، وحافظ أهلي شندي ايضاً على المركز الرابع بعد فوزه على أهلي مدني بهدفين لهدف رافعاً رصيده الى 39 نقطة وتجمد رصيد النسور في 20 نقطة، وبدوره ارتقى هلال الأبيض للمركز الخامس برصيد 34 نقطة بعد فوزه على مريخ كوستي بهدفين نظيفين في حين تجمد رصد المريخ في 13 نقطة في المركز الأخير واحتل هلال كادوقلي المركز السادس برصيد 34 نقطة متأخراً عن هلال الأبيض بفارق الأهداف، وكان الهلال حقق فوزاً عريضاً على الرابطة بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية وبقي الرابطة في رصيد 22نقطة في المركز الحادي عشر، واحتل مريخ نيالا المركز السابع برصيد 30 نقطة برغم خسارته أمام الهلال في الجولة الأخيرة، وصعد مريخ الفاشر للمركز الثامن برغم تعادله مع هلال الفاشر في ديربي المدينة بهدف لكل حيث رفع المريخ رصيده الى 25 نقطة والهلال الى 16نقطة في المركز السادس عشر واحتل أهلي الخرطوم المركز التاسع برغم خسارته أمام أهلي عطبرة في الجولة الأخيرة حيث تجمد ريد الفريق في 24 نقطة في حين رفع الإكسبريس رصيده الى 21 نقطة محتلا المركز الثالث عشر واحتل الأمل المركز العاشر برغم تعادله مع النيل في الجولة الأخيرة من دون أهداف ليرفع رصيده الى 24 نقطة فيما رفع النيل رصيده الى 15 نقطة، واحتل الرابطة كوستي المركز 11 برغم خسارته الأخيرة أمام هلال كادوقلي، وجاء أهلي مدنيف ي المركز الثاني عشر متساوياً مع أهلي عطبرة برصيد 21 نقطة برغم خسارته في المباراة الأخيرة أمام أهلي مدني، واحتل النسور المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة بعد خسارته أمام الخرطوم الوطني في الجولة الأخيرة وجاء الأمير البحراوي في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة واحتل هلال الفاشر المركز السادس عشر بعد تعادله مع المريخ في الجولة الأخيرة بهدف لكل في ديربي الفاشر واحتل ميخ كوستي المركز الأخير برصيد 13 نقطة بعد خسارته لمبارياته الثلاث الأولى في الدورة الثانية أمام المريخ والخرطوم الوطني وهلال الابيض.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    الخبر ده طبعاً بيثير قشعريرة في أجساد ناس أبوالحروف المستعاري المندلاوي، وبعدين حايعلق ليكم ويقول ليكم ياناس كورة سودانية إنتوا مستهدفين المرخرخ !!
    السنة دي بعون الله ناوين ننقص عدد المرخرخين في الممتاز، وحاندعم كل الفرق الإسمها الهلال في مبارياتها ضد المرخرخين……مرخرخ كوستي مقنطر في السنتر السنة دي !!
    ومابعيد بعد سنتين تلاتة ومع حالة الفلس الكلكي والانقسامات الحادة دي إحتمال يلقوا كبيرهم في ضنبهم…!!
    لكمة أخيرة: الهلال سيد البلد يقود حملة لنظافة الوسط الرياضي وكنس معاقل الفساد وفلولها …!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد