بواتنغ يطلق صاروخه الأول: سأفعلها في “الكلاسيكو”

0
38

مباشرة بعد إعلان انضمامه إلى برشلونة الإسباني، كشف المهاجم الغاني كيفن برينس بواتنغ أول أهدافه مع الفريق الكتالوني.

وأعلن بطل ومتصدر الدوري الإسباني، مساء الاثنين، بشكل مفاجئ ضمه بواتنغ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من ساسولو الإيطالي.

وقال النادي الكتالوني على موقعه الرسمي: “توصل برشلونة وساسولو لاتفاق بشأن استعارة اللاعب كيفن برينس بواتنغ لما تبقى من موسم 2018-2019. يتضمن الاتفاق خيار شراء اللاعب (نهائيا) مقابل 8 ملايين يورو”.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن بواتنغ قوله “برشلونة أنا قادم.. وفي نفس الوقت أنا حزين على مغادرة ساسولو.. هذه فرصة جيدة”.

وتابع “لا تسألوني عن ريال مدريد.. أريد التركيز مع برشلونة فقط… وأتمنى أن أسجل في ملعب سانتياغو برنابيو خلال الكلاسيكو المقبل”.

واعتبر مراقبون أن التعاقد مع بواتنغ يمكن وصفه بأنه من أغرب الصفقات التي أقدمت عليها إدارة برشلونة في الفترة الأخيرة، على اعتبار أن اللاعب انطفأ نجمه وتقدم في السن، فيما يقول آخرون إن المدرب إرنستو فالفيردي يطمح، من خلال هذا التعاقد، إلى إيجاد البديل القادر على مساندة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز، بعد رحيل منير الحدادي إلى المنافس المحلي إشبيلية.

وسبق لبواتنغ، الذي عاد إلى الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن قاد إينتراخت فرانكفورت إلى الفوز بالكأس الألمانية العام الماضي، أن لعب في الدوري الإسباني لموسم واحد 2016-2017 مع لاس بالماس، بعد انتقاله إليه من ميلان الإيطالي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك