بوجبا يشترى “كلب حراسة” لحمايته من غضب جماهير مانشستر يونايتد

0
134

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، أن بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد الانجليزي خاطب أحد الشركات المتخصصة لشراء كلب حراسة بعد تعرضه لمضايقات من قبل بعض جماهير ناديه الغاضبة.

وذكرت صحيفة “صن” الانجليزية، أن بول بوجبا رصد 15 ألف جنيه استرليني من أجل شراء كلب حراسة من نوع “روت وايلر” لحمايته من جماهير مانشستر يونايتد الغاضبة.

وتطالب جماهير مانشستر يونايتد برحيل بول بوجبا عن صفوف الفريق بسبب تراجع مستواه، وإعلان رغبته في أكثر من مناسبة في ترك مانشستر يونايتد وخوض تجربة جديدة بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني أو العودة إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أن بول بوجبا أصبح قريبًا من العودة إلى تشكيلة الشياطين الحمر بعد التعافى من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة.وقال سولشاير، فى تصريحات لقناة “سكاى سبورتس” البريطانية، إن بوجبا أصبح جاهزًا للمشاركة، وقد يظهر أمام روتشديل فى كأس الرابطة الأربعاء المقبل.

وسقط فريق مانشستر يونايتد، أمام مضيفه وست هام يونايتد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب “لندن”، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 8 نقاط، خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا