صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بودولسكي يسجل لمنتخب المانيا في الثانية تسعة أمام الإكوادور

29

Ecuador v Germany - International Friendly

أحرز لوكاس بودولسكي مهاجم منتخب ألمانيا لكرة القدم هدفا في الثانية التاسعة، في مباراة ودية أمام الإكوادور انتهت بفوز الألمان بنتيجة 4-2، وأقيمت في فلوريدا.
وسجل بودولسكي هدفين وأضاف لارس بيندر مثلهما، لتتقدم ألمانيا 4-صفر في الدقيقة 24 في ظل سيطرة كاملة للفريق الذي لم يضم أي لاعب من بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقلصت الإكوادور الفارق قبل نهاية الشوط الأول عبر أنطونيو فالنسيا جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم أضاف والتر إيوفي الهدف الثاني للفريق من ركلة حرة في الدقيقة 84.
وستلعب ألمانيا مباراة ودية أخرى مع المنتخب الأميركي في واشنطن الأحد.
تعادل إنجلترا وأيرلندا
وفي ودية أخرى، تعادل منتخب إنجلترا لكرة القدم مع أيرلندا 1-1 للمرة الرابعة على التوالي، في مباراة ودية مثيرة على ملعب ويمبلي.
وافتتح شين لونغ التسجيل لأيرلندا مبكرا، لكن فرانك لامبارد سرعان ما تعادل لمنتخب بلاده الذي استحوذ على الكرة لفترات طويلة.
وكانت هذه أول مباراة بين الفريقين منذ الغاء اللقاء الودي بينهما في دبلن عام 1995 بسبب شغب الجماهير.
وأرتدى أشلي كول شارة قيادة منتخب إنجلترا تكريما له، بعدما رفع رصيده مؤخرا إلى 100 مباراة دولية، لكن الظهير الايسر لم يترك بصمة قبل أن ينال تحية حارة من الجماهير عقب استبداله في الشوط الثاني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد