صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بوردو وايفيان الي نصف نهائي كأس فرنسا

45

سان جرمان

باريس- بلغ بوردو وايفيان الدور نصف النهائي من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بعد فوز الأول على لنس من الدرجة الثانية والثاني على متصدر الدوري باريس سان جيرمان بركلات الترجيح في ربع النهائي

نجح فريق إيفيان في إبعاد باريس سان جيرمان متصدر الدوري عن تحقيق حلم الثنائية، وأخرجه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 – 1 (المجموع 5 – 2).

سجل لإيفيان صابر خليفة (44) ولباريس سان جيرمان خافيير باستوري (8) في المباراة التي شهدت المباراة طرد تياغو موتا (118).


بوردو- لنس
لم يكن متصدر الدوري الفرنسي الذي خرج من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال في أحسن حالاته ، كما تاه مهاجمه العملاق زلاتان ابراهيموفيتش “ابرا” أمام المرمى مما افقد الفريق الباريسي توازنه.

وكان لنس البادىء بالتسجيل في الدقيقة 11 بعد أن سدد المدغشقري لالايما نومنجاناهاري الكرة فارتدت من القائم ومن ظهر الحارس سيدريك كاراسو قبل أن تتهادى في الشباك، لكن بوردو، الساعي إلى تعويض خيبة الدوري حيث يحتل المركز التاسع من خلال الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 1987 وبالتالي المشاركة في “يوروبا ليغ” الموسم المقبل، انتفض في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف عبر غريغوري سيرتيك (59) والمالي شيخ دياباتيه (81 و85) قبل أن يقلص المغربي زكريا بركديش الفارق في الوقت بدل الضائع الذي شهد ركلة جزاء لبوردو أهدرها البولندي لودوفيك اوبرانياك.

ولحق بوردو بتروا ولوريان اللذين بلغا نصف النهائي الثلاثاء على حساب نانسي (3-0) وسانت اتيان (2-1) على التوالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد