بيان التحالف المريخي إلي الأسرة المريخية

6
2155

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان التحالف المريخي إلي الأسرة المريخية

يقول الله تعالي في محكم تنزيله (وتعاونوا على البروالتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)

(والذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فذادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل) صدق الله العظيم

الى جماهير نادي المريخ العظيمة : نخاطبكم اليوم من منطلق واجبنا المقدس كاعضاء للجمعية العمومية بنادي المريخ في حماية و صيانة مكتسبات النادي و حقوقه الدستورية و المحافظة على قدسية نظامه الاساسي.

لقد ظل التحالف المريخي يرصد كل التحركات التي يقوم بها بعض أقطاب وأعضاء مجلس الشورى بنادي المريخ لوأد الممارسة الديمقراطية و تعطيل قيام الجمعية العمومية بالإلتفاف على القانون باللجؤ لبعض الجهات السياسية وذلك بعد قيام لجنة التسيير المريخية بتسليم المفوضية كشوفات الاعضاء تمهيدا لاكمال الاجراء الديمقراطي الذي يعبر عن السادة اعضاء الجمعية العمومية وعليه نصدر البيان الأتي.

1ـ يستنكر التحالف المريخي التحركات الحالية لبعض أقطاب وأعضاء الشورى بنادي المريخ من أجل الإلتفاف على القانون وحق أعضاء الجمعية العمومية وذلك باللجؤ للسلطة السياسية متجاهلين حاكمية القانون وأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية.

2ـ يستنكر التحالف المريخي تدخلات السيد والي ولاية الخرطوم لمناصرة فئة محددة بالإصرار على تعين لجنة تسير جديدة برئاسة السيد جمال الوالي متجاهلا حق أعضاء الجمعية العمومية للنادي وقانون وزارة الشباب والرياضة بالولاية.

3ـ تمسك التحالف المريخي بأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وعدم تنازله عن حفظ حقوق أعضاء الجمعية العمومية ويؤكد انه سيدافع بقوة من أجل قيام الجمعية العمومية في موعدها.

4ـ الشروع فورا في إعداد وتجهيز المسوغات القانونية للتصعيد ومناهضة محاولات منع قيام الجمعية العمومية باللجؤ للجهات العدلية بالدولة ومن ثم الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) كجهة صاحبة الحاكمية في نشاط كرة القدم بالعالم.

والله ولي التوفيق

 

جماهير المريخ في المطار لاستقبال الفريق (1)

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

المشاركة

6 تعليقات

  1. أستغفر الله العلي العظيم .
    ألا يوجد من يراجع مثل الأخطاء التي ترد في مثل هذه الكتابات خاصة وأنها في البيان أتت في آية قرانية .
    الخطأ الوارد في البيان هو (فذادهم) والصحيح (فزادهم).
    نقول لا حول ولاقوة إلا بالله

  2. جمال الوالى ان وافق على العودة فسوف تاتى به الجمعية لانه لديه القبول من غالبية الجمهور المريخى فلماذا البيانات

  3. المريخ يحتاج فقط لعودة جمال الوالي لرئاسة النادي، اما التحالف الذي يتزعمه قريش وامثاله فلن يختلف عن لجنة ونسي ولن يفيد المريخ في شئ بل سيضاعف من معاناته، ووضع المريخ الحالي لايحتمل اي مناورات فاشلة تخدم مصلحة الوصيف. لذا فان قرار والي الخرطوم بتعيين لجنة جديدة بقيادة جمال الوالي لتسيير نادي المريخ هو قرار صائب يصادف هوي الغالبية العظمي للمريخ ولاعزاء لوزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ولدالتحالف المريخي الذي فشل القائمين علي امره في دعم المريخ خلال قترة لجنة التسيير كما فعل جمال الوالي

  4. رغم احترامى الشديد وتثمينى على الدور القيم الذى لعبه التحالف خلال الارمة المريخية وثباته على مبداء الديمقراطية بالنادى – الا انى لم اجد نفسيرا لوجود القيادى بالتحالف نادر ابراهيم مالك ضمن الوفد رار الوالى لاقناعه بالعودة عبر رئاسة لجنة التسيير
    اذا كان نادر فعل ذلك من تلقاء نفسه يجب ان يتم فصله ببيان مماثل واذا كان يمثل التحالف فلما التباكى على اللبن المسكوب؟

  5. لازم تعدل الصورة وحيكون الاشتراك الف جنيه يلا جيبو عضوبتكم وتعالوا

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك