صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من الحراك المريخي

876
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من الحراك المريخي
في ظل الظروف الحرجه التي مر بها نادي المريخ و أزماته التي تمخضت بسبب مجلس فشل في كل شيء وتزايد الاعمال التدميرية للكيان بلعب مباريات الدوري خارج القلعة الحمراء واخرها تحديد المباريات الافريقية خارج الرد كاسل وخارج ولاية الخرطوم وفي ظل تعامل المجلس على حسب اهواءه الشخصية وهو لا يبالي في تصدير ازمات نادي المريخ ومجلس إدارته بشكل ممنهج.
فالحقيقة التي لا تقبل النقاش أن الأزمة الادارية في النادي ظلت في كل مرة تزداد سوءً
وقد تابع الكل مجريات الاحداث في الفترات الفائته وما قام به الحراك المريخي وبكل التفاصيل والتفاعل والتجاوب الكبير من القاعدة الجماهيرية والاقطاب والرموز والروابط الداخلية والخارجية.
وبعد ان وصل الوضع المريخي الان الى خواتيم ايام وعمر المجلس بعد القرارات القوية والقانونية التي صدرت يوم امس في حق الجمعية العبثية التى ناهضناها وظللنا ندافع عن المبادئ داخل الكيان المريخي بكل قوة وكل سند قانوني وبعد ان وصل الحال لاعداد لجنة تطبيع من قبل الاتحاد العام لكرة القدم السوداني.
 لذا وجدنا أن لزاما علينا وضع بعض النقاط فوق الحروف في هذا البيان لجماهير المريخ وشعبه ونعلن خلاله موقفنا للكل وللتأكيد على مجموعه من الثوابت :
أولًا : وطنية نادي المريخ وجماهيره ليست محل نقاش فالعالم كله يعرف أسباب ودوافع تاسيس كيان المريخ  كأول نادي وطني، والكل يعلم مدى حب جمهور المريخ لناديه ونحن نؤكد على أننا لن نقبل المساس بنادينا .
ثانيًا: الحراك المريخي وعلى مدار الفترة الفائته ظل سدا منيعا لكل ما يحاك  حول النادي من ملابسات ومن دمار وظل يناهض كل قرارات مجلس الادارة التي تعمل على هدم الكيان وابعاد اهله وجمهوره من سوح العمل الديمقراطي باقصاء واضح وصريح.
ثالثًا: لنادي المريخ قيادات وشعب قادر على قيادة دولة باكملها الى بر الامان على كافة الأصعدة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا فكفاكم متاجرة بالكيان ..
رابعًا : الحراك المريخي يحترم كل من يقدم للكيان ويعمل من اجله وسوف يقف سدا منيعا للنادي في وجه اي عمل يمكن ان يضر بالكيان وجمهور المريخ هو الزاد لكل عمل جماهيري يقدح في مصلحة الكيان !!
خامسا: اعلن الحراك المريخي ان لا شان له في اي اختيار لمجالس المريخ ولن يحيد عن رايه الذي قطعه كاول عهد في اجراء سحب الثقة من المجلس ونحن الان نواصل الالتزام بعهدنا.
سادسا: يؤيد الحراك المريخي وبقوة اللجنة الخماسية التي مثلت كبار المريخ وكانت خيار من خيار لاختيار لجنة تطبيع لنادي المريخ تعيد الامور الى نصابها وترجع المياه الى مجاريها حتى ننعم بديمقراطية حقيقية وحقة.
سابعا: يؤكد الحراك المريخي انه سوف يظل سندا حقيقيا للجنة القادمة بغض النظر عن الاسماء التي تشملها مادامت تنشد انتشال النادي.
ثامنا: الحراك المريخي لم ولن يتحرك يوما ضد مصلحة المريخ وسيسلك كل الطرق المشروعة لاعادة هيبة الكيان ورفعته وارجاع قيم المريخ الموروثة
تاسعا :- نثمن دور اتحاد الكرة في ارساء دعائم القانون ومعالجة الازمة المريخية في ظل العشوائية التي كانت تمر بالكيان .
عاشرا :- نؤكد على أننا لن نتدخل في اختيار اي لجنة لنادي المريخ ونؤكد ثقتنا في اللجنة المقدمة للاتحاد العام عبر اللجنة الخماسية ونعلن مساندتنا التامة لاي خيار تخرج به لجنة الاتحاد العام بقيادة اللواء/ عامر واركان حربه
الكيان المريخي مسئولية شعب المريخ وجماهيره ونحن ملتزمون بمبادئ وأخلاقيات النادي
اخيرا وليس اخراً…
عشت يا مريخ موفور القيم
ناهض العزة
خفاق العلم
*اللجنة الاعلامية للحراك للمريخي*
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    طبعا لازم تكون اللجنة الإعلامية للحراك المرخرخ، والبيان ما محتاج ذكاء عشان نعرف الصاغة وكتبه، ولو في زول ما عارف نقرب ليهو الإجابة، هو شخص كاهن وأخصائى تخدير !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد