صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من تجمع الرياضيين السودانيين 

5

بيان من تجمع الرياضيين السودانيين
التحية لشهداء الثورة السودانية وشهداء مجزرة فض الاعتصام ..
مشاركة الرياضيين السودانيين في ٣٠ يونيو – لحماية شعارات الثورة السودانية  ( حرية – سلام – عدالة ) ..
٣٠ يونيو .. لدعم الحكومة الانتقالية ومطالبة قحت بإعادة بناء هياكلها ( حرية ) .
٣٠ يونيو .. المطالبة بالإسراع في وتيرة السلام ( سلام ) .
٣٠ يونيو .. الإسراع بمحاكمة مجرمي فض الاعتصام .. ودعم لجان إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد أموال الشعب المنهوبة ( عدالة).
٣٠ يونيو ..
يشارك تجمع الرياضيين السودانيين بكل الوعي والإرشادات الصحية المفروضة من وزارة الصحة والتباعد المطلوب وبالروح الرياضية القويمة في هذا اليوم التاريخي الذي لم ولن ينساه الشعب السوداني والعالم .. اليوم الذي خرجت فيه جماهير الشعب السوداني عامة والرياضيين خاصة رفضا للظلم وللحكم العسكري والدكتاتورية التي جسمت علي صدور الشعب السوداني منذ إنقلاب ١٩٨٩م المشئوم .. اليوم الذي إنفض فيه سامر الحالمين بدولة أخري غير التي نريدها .. اليوم الذي حكم فيه المكون العسكري صوت العقل لينضموا شريكا حاميا للثورة السودانية  .. عند سماعهم والعالم لهدير الشعب السوداني الصامد الثائر ورؤيتهم لأمواجه الهادرة التي أرهبت الحالمين من داخل السودان والمتربصين خارجه .. اليوم الذي ارتفعت فيه علامة النصر وزغردت فيه الكنداكة السودانية داخل وخارج السودان فرحة بإنتصار إرادة الشعب السوداني وتحقيق حلمه المنشود بقيام دولة ديمقراطية يسودها العدل والحرية والسلام ..
٣٠ يونيو .. يشارك التجمع ويدعو كل الرياضيين السودانيين في كل مدن السودان والعاصمة المثلثة التي باعدت عنها في الالتحام الثوري والإرادي قرارات قفل كل الكباري بين المدن حماية للثوار وقفل الطريق أمام المتربصين .. نوافق ونعلن لكل العالم بأن ثورتنا كانت ومازالت ثورة الوعي والسلمية والسلام التي احتذي بها العالم لنشارك في هذا اليوم داخل أحياءنا ومدننا ملتحمين بقلوبنا مع إخوتنا في المدن الأخري بكل حواسنا وإرادتنا القوية التي عطلتها مؤقتا جائحة كرونا التي سنلتزم بالتعاليم والإرشادات الصحية بشأنها .. معلنيين دعمنا اللامحدود للحكومة الانتقالية رافضين لكل التغولات وتعطيل مسيرة الحكم المدني والوثيقة الدستورية من البعض ..
٣٠ يونيو .. سنشارك منعا للمتربصين ومحبطيء العزيمة والمندسين والمشككين في ثورتنا ولكل من تراوده نفسه بالمساس بها حتي في مخيلته .. سنشارك تحذيرا لكل المنتفعين ولكل الحالمين الواهمين بتغيير هذا الواقع الجديد .. واقع الحرية والسلام والعدالة نحو الطريق الي الديمقراطية الحقيقية كاملة الدسم بقيادة الحكومة المدنية الانتقالية بقيادة رئيس وزرائها الدكتور عبدالله حمدوك ومجلسه الوزاري والمجلس السيادي بمكونيه المدني والعسكري .
٣٠ يونيو .. سيشارك التجمع اكبر منظمات المجتمع المدني السوداني ويدعو كل الرياضيين السودانيين للمشاركة مع إخوتهم الثوار داعمين للحكومة الإنتقالية مطالبينها بإكمال مطالب الوثيقة الدستورية المتفق عليها وتعيين الولاة المدنيين وتكوين المجلس التشريعي بالنسب المتفق عليها ووضع الإنسان المناسب في المكان المناسب ومراجعة أداء الجهاز التنفيذي بقياس الأداء في الفترة السابقة وتصحيح المسار ..
٣٠ يونيو .. سيشارك تجمع الرياضيين السودانيين مطالبين قوي الحرية والتغيير بالسموء لرحاب الوطنية ومطالب الشعب بتقوية الحاضن السياسي للحكومة الانتقالية ( قوي الحرية والتغيير ) وإعادة هيكلتها بما يتوافق مع هذه المرحلة الحساسة من تاريخ السودان وتحقيق مطالبه في العيش برفاهية وكرامة ونطالبهم بالتعاون التام مع الجهاز التنفيذي للدولة وتقويته وحمايته من المتربصين والتنازل عن كل الأجندات الايدولوجية والحزبية الضيقة لمصلحة الأجندة الوطنية والوطن والمواطن .
٣٠ يونيو .. سيشارك تجمع الرياضيين السودانيين ليقول لكل العالم أجمع بأن ثورتنا ماضية في طريقها متحدية للصعاب متوكلين علي الله وهكذا طريق الثورات .. حارسين لها بعين القوي العاقل الحليم الحكيم .. من كل عين .. ومن كل حاسد .. ومن كل وسواس خناس .. ومن كل شيطان وآهم ..
ومن كل مدسوس حالم .
حرية سلام وعدالة .. والعدل خيار الشعب ..
# لن ننسي شهداء مجزرة فض الإعتصام والثورة السودانية ونطالب بالقصاص .
تجمع الرياضيين السودانيين
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد