صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من نادي العباسية الامدرماني بخصوص القرارات الصادرة من إتحاد الخرطوم المحلي

133
بسم الله الرحمن الرحيم
نادي العباسية الامدرماني 1946
بيان عام
إلتأم مساء الأمس الأربعاء 15/7/2020 الإجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي وذلك للتشاور حول القرارات الصادرة من إتحاد الخرطوم المحلي بشأن دوري الدرجه الثانيه ..
حيث ما ورد لدينا من معلومات يؤكد عزم الاتحاد علي اعتماد نتيجة الدوره الأولى لتكون هي نتيجة للموسم بأكمله ..
ظل نادي العباسية منذ تأسيسه وإلي يومنا الحالي ملتزما بأخلاق وقوانين اللعب النظيف لا يحيد ولا يحابي ولا يخاف في الحق لومة لائم ، العباسية التي مثلت السودان في البطوله العربيه منتصف الثمانينات ، والتي تشهد لها الجماهير والملاعب والبطولات  بالصولات والجولات ، وما كان ذلك ليحدث لولا التفاف جماهير النادي ومجالس الإدارات المتعاقبة حول مصلحة النادي وتقدمه ورفعته .
 أننا نؤكد في مجلس إدارة نادي العباسية الرياضي الثقافي الاجتماعي رفضنا التام لمثل هذه القرارات التي تصدر بصورة فوقيه دون الرجوع للأندية صاحبه المصلحه والتي تمثل الجمعية العمومية للاتحاد .
 إن مثل هذه القرارات لا تهدد نادي العباسية الرياضي الثقافي الاجتماعي فقط ولكن تهدد ديمقراطية وأهلية الحركه الرياضية التي ظلت وستظل هاديا ونبراسا لكل الرياضيين والذين بطبيعة الحال يرفضون كل أشكال الدكتاتورية والاستبداد والظلم والتعسف ..
نؤكد ايضا من هنا وقوفنا المبدئ والحتمي حول مصلحة النادي وضد كل أشكال الظلم الذي يمارس علي النادي ونؤكد أيضا علي وقوفنا في خندق واحد مع جماهير النادي نأتمر بأمرها ونري ما تري كما نؤكد تمسكنا بحقنا القانوني في تفنيد هذه القرارات وابطالها ..
وكذلك، كامل الدعم لكل الاندية المتضرره من القرارات الاحادية التي ما راعت نزاهة المنافسه ولا مجهودات الاندية علي مدار عام كامل وربما اعوام ولقلة المباريات المتبقية بروليت الدوري وعدم منح كل الاندية الحق في التشاور والتخاطب بشانها العام..
كما اننا بهذا البيان لا نعادي اي جهة كانت ولا حتي الاندية المنضوية داخل الاتحاد المحلي ولكننا نطالب بعدالة المنافسه الرياضيه التي نعلم  ان بها المصلحة لاجل الرياضه والرياضيين واهميتها في تحضر وتطور المجتمعات.
مجلس إلادارة ..
أم درمان – 15/7/2020
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد