صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مهم لكتلة تطوير كرة القدم بكسلا حول قرارات لجنة الانتخابات

23

 

ظلت كتلة تطوير كرة القدم بكسلا منذ تكوينها تعمل بروح الشفافية والمسؤولية تجاه الوسط الرياضي العام في كسلا، وبمنهجية واضحة في سياساتها العامة التي تمثلت في اجتماعات الكتلة ولجانها المكلفة الدورية بشكل منتظم دون انقطاع، ووضع معايير واضحة ومباشرة في اختيار ممثل الكتلة في انتخابات الاتحاد المحلي لكرة القدم المقبلة.

تقدم ثلاثة ممثلين باوراق ترشحهم للجنة الانتخابات لكتلة تطوير كرة القدم، مرفق معها برامجهم الانتخابيه ومشاريعهم ورؤيتهم لتطوير كرة القدم بكسلا، عقدت اللجنة اجتماعاتها مع المرشحين واستمعت فيها لرؤيتهم، وضعت اللجنة معايير ( الخبرة الرياضية ، المناصب بالاتحاد المحلي والعمل به ، المناصب بالاندية ، التفرغ ، العلاقات العامة ) ووضعت نسب مئوية واضحة لكل مرشح.

عقدت بعدها لجنة الانتخابات اجتماعات لمعاينة وفحص شهادات والسيرة الذاتية للمرشحين، ولقائات مباشرة معهم.

كان خلاصة كل تلك الاعمال والاجراءات قرار لجنة الانتخابات بترشيح الاستاذ ( عثمان عمر عثمان ) رئيسآ للاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا ، وعقدت بعده كل اعضاء الكتلة اجتماع اجازو فيه قرارات وتوصيات لجنة الانتخابات بالكتلة باجماع كل اعضاء الكتلة وتعاهد الجميع للوقوف خلف مرشح الكتلة الذي يقف خلفه ويدعمه ١٧ نادي باختلاف درجاتهم الثلاث من مجمل الاصوات الصحيحة داخل الجمعية العمومية الانتخابية المقبلة.

وستستمر لجنة الانتخابات في عقد اللقاءات والمعاينات لبقية المناصب لبقية المرشحين بالاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا، وستملك للرأي العام فور الانتهاء والتوافق حولها.

تمنياتنا بالتوفيق في كتلة تطوير كرة القدم بكسلا لكل من تقدم بترشحه للكتلة، وثقتنا بهم كبيرة ان يعمل الجميع معآ من اجل التطوير والتقدم.

نؤكد في كتلة التطوير بان ايادينا ممدودة للجميع دون سواء، ومنفتحين للعمل مع كل الاندية بشكل مباشر بما يخدم التطور والتقدم، فلنتحد جميعآ ولمرة واحدة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من اجل ان تعود كرة القدم بكسلا لسابق امجادها.

٥ ديسمبر ٢٠٢٣ م

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد