بيع المريخ للتركي حنفي (2)

0
778

أصل الحكاية

حسن فاروق
بيع المريخ للتركي حنفي (2)

قال الأستاذ محمد الشيخ قائد الإنقلاب على أهلية وديمقراطية الحركة الرياضية في أول تصريحاته عقب التعيين الحكومي لصحيفة السوداني : (أنا في الأصل قادم من أجل القيام بماهو أكبر من التسيير المالي، لجنة التسيير التي أقودها قادمة لإحداث ثورة حقيقية في المجال الإستثماري، وتحويل المريخ إلي مؤسسة إحترافية وإقتصادية، وتحقيق الأخيرة يعني أن النادي سيستقر ماليا خلال السنوات القادمة وهذا مانسعي لتحقيقه) وسئل متي سيحدث ذلك؟ فأجاب: ( قريبا ونحن جادون في تحويل المريخ إلي مؤسسة إقتصادية تدير نفسها بنفسها وهذا ليس ببعيد خاصة في ظل مطالبة الإتحاد الدولي لكرة القدم بالتحول الكامل إلي الإحتراف، ونحن متأخرون بقية العالم، ولكن هذا العام هو الأخير بالنسبة لنا لأجل تصحيح المسار وإحداث النقلة المطلوبة في عملية إدارة كرة القدم) إنتهي.
وسئل محمد الشيخ مدني عن وضعية التركي المجنس (حنفي الأبهة) كما أطلق عليه الزميل محمد عبدالماجد في اللجنة الحكومية لتسيير نادي المريخ فأجاب : ( أوكتاي سيدير سيدير إستثمارات المريخ خلال الفترة القادمة) وسئل أيضا ماهي الإستثمارات التي يملكها المريخ فأجاب محمد الشيخ مدني: ( لدينا العديد من الأشياء العديد من الأشياء الموضوعة منها تأسيس أكاديمية لكرة القدم بالإضافة إلي وجود أراض تخص النادي يمكن الإستفادة منها على أرض الواقع وتحويلها إلي مؤسسة إستثمارية يستفيد منها المريخ في المقام الأول، مع الوضع في الإعتبار أن كل ذلك سيحدث بإشراف مباشر من مجلس إدارة النادي وبإتفاق كامل معه) إنتهي.
وسئل كذلك هل مايتردد عن بيع النادي للتركي حنفي حقيقي فأجاب بلا .. من خلال هذه الإجابات للأستاذ محمد الشيخ مدني، فقد وضح وبما لايدع مجالا للشك أن اللجنة الحكومية لتسيير النادي لها أهداف أكبر بكثير من إعادة الديمقراطية التي أختطفت في بليل، والدليل على ذلك كل كلمة خرجت من ودالشيخ، فالرجل لم يأت على لسانه كلمة واحدة عن إنتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.
لجنة التسيير أتت لتبقي فماقاله ودالشيخ لاعلاقة له بتكليف لجان التسيير التي نعرف، كما أن إرتفاع الأصوات المستنكرة لإتجاهات بيع النادي للتركي حنفي، تثير كثير من التساؤلات حول المخطط بعيد المدي، رغم أن هذا الأمر على الورق من المستحيلات لأن القوانين عندنا لاتسمح ببيع الأندية، ومع ذلك يجب أن نتوقع حدوث أي شيء طالما أن القوانين في إجازة مفتوحة لايعلم سوي أهل النفوذ والسلطة متي ستعود؟.
وأمامنا حل مجلس إدارة منتخب بطريقة دراماتيكية يحكي عن الإحتقار والإهانة لكيان المريخ، ويحكي أننا نعيش زمن السلطة المطلقة والمفسدة المطلقة، لذا توقعوا قريبا عرض المريخ للبيع والشراء، من لجنة التسيير تم تعيينها لهذا الهدف، فهي بإعتراف ودالشيخ لم تأت من أجل التسيير المالي، مع أنه ليس عملها، وبالتالي لم تأت من أجل عقد جمعية عمومية لإنتخاب مجلس جديد، أما الحديث عن الثورة الإستثمارية فهو حديث للإستهلاك، فغير أنه ليس عملها، لم يقل ودالشيخ شيئا مقنعا عنه .. لذا لم يتبق سوي المريخ للبيع .. مبروك البيعة ياحنفي .. أواصل

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك