تأثير (صدمة) قرار (كاس) علي دكتور “عيسي)!!!

0
120

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

تأثير (صدمة) قرار (كاس) علي دكتور “عيسي)!!!

 [بيان مجلس ادارة نادي الهلال بشأن قبول (كاس) شكوي المريخ وتتويجه بلقب ممتاز العام (2018) كان مثارا للسخرية نتيجة مطالبته للاتحاد السوداني برد اعتباره علي حد ما جاء بالبيان (الفضيحة)!!

[لم نستغرب ردة الفعل الهلالية التي جاءت بعد فترة (صمت) تلت (القرار) وكان من الطبيعي ان يخرح علينا مجلس الهلال (ان وجد) بهذا البيان (الغريب) خاصة وانه اشتمل علي كثير من المغالطات بتأكيداته عدم وجود اي اثر للقرار رغم انتزاع اللقب من الازرق ووضعه في دولاب (الزعيم) فهل لم يتأثر الهلال ولقب دوري موسم (2018) صار بحوزة المريخ؟!!

[كما ان تصريحات الامين العام لمجلس الهلال الدكتور “حسن علي عيسي” جاءت في ذات سياق بيان الازرق والرجل يتوقع حدوث (هزة) عنيفة داخل الاتحاد نتيجة قرار (كاس) وتحرك مجلس اتحاد الكرة لاسترداد هيبته!!

[من الواضح ان الامين العام لنادي الهلال لا يزال تحت تاثير (صدمة) قرار (كاس) او انه غير مصدق لانتزاع لقب الممتاز من ناديه وتحويل وجهته الي (الزعيم) واعتقد ان تأثير الصدمة سيطول سلبا علي اداريي الهلال وربما لاعبيهم حال الاصرار علي رفض تصديق حقيقة ما صدر من كاس)!

[ما جاء علي لسان “عيسي” مثير للسخرية والضحك في ان واحد سيما وان وظيفة (الدكتور) تحتم عليه عدم الانسياق وراء عواطفه خاصة فيما يتعلق بامر كهذا!

[الحقيقة التي لا تقبل الجدل هي ان الهلال استفاد من انحياز اللجنتين (المنظمة) و(الاستئنافات) في رفض الشكوي لكنه لم يتحسب لعدالة (كاس) رغم المعوقات التي وضعت في طريق (الزعيم) من قبل اتحاد الكرة.

[كنا نظن ان الامين العام لنادي الهلال سيستفيد من درس (كاس) ولكن!!

[انتهي الدرس.

مشهد أول

[ننتظر من رئيس نادي المريخ “ادم سوداكال” الاستفادة من اجواء (اللحمة المريخية) بسبب قرار (كاس) في (لم شمل) الاسرة المريخية من خلال تنظيم لقاء جامع يناقش كيفية استفادة (الزعيم) من تكاتف اهله.

[ لو قدر لهذا اللقاء ان ينجح حضوريا فاننا عل ثقة بان ذلك سيسهم في حالة استقرار مريخية غير مسبوقة.

[اللقاء الجامع من شأنه ان يزيل كثيرا من حالة الاحتقان بين مكونات اهل المريخ.

مشهد اخير

[ما حدث لمنتخب الشباب بالبطولة العربية التي تجري هذه الايام بالعاصمة السعودية (الرياض) يمثل جريمة مكتملة الاركان قادت لتلك الفضيحة التي شاهدها الكثيرون عبر الاثير!

[خطوات التصحيح تبدأ من (محاسبة) كافة المتورطين في عملية الاختيار لهذا المنتخب ونأمل ان يتم فتح هذا الملف بشفافية!

[ولا شئ غير السودان.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك