صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل الدورة الرياضية السادسة لبنك فيصل الإسلامي

24

بنك فيصل الإسلامي السوداني

قررت اللجنة المنظمة للدورة الرياضية السادسة للعاملين ببنك فيصل الإسلامي السوداني علي كأس الفقيد عبدالرحيم يس عبد الرحيم مدير ادارة الاستثمار السابق بالبنكوالتي يرعاها السيد المدير العام الأستاذ احمد عثمان تاج الدين وتشرف عليها النقابة العامة للعاملين تأجيل إفتتاح البطولة بين منتخب الخرطوم وأم درمان الذي كان محدداً له أمس بملعب نادي الأسرة بالخرطوم الي وقت سيتم تحديده لاحقاً لمزيد من الترتيبات.

وذكر الدكتور عمر حسن العبد رئيس الهيئة الفرعية لنقابة العاملين بالبنك والأمين الرياضي رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ أحمد عبد الغفار السيد  أن الدورة تم تأجيلها لمزيد من الترتيبات ولإخراجها بالصورة التي تتناسب ومكانة البنك وقالا بأن الموعد الجديد سيتم تحديده خلال إجتماع اللجنة المنظمة المقرر له يوم الأحد المقبل وأشارا إلي أن اللجنة المنظمة ستعمل علي تنظيم الدورة بما يرضي طموحات الجميع ووعدا بتظيم مشرف وأشادا بالمدير العام للبنك على دعمه المتصل للدورة وحرصه علي تنظيمها بالشكل اللائق ودعمه اللا محدود  لجميع برامج النقابة الرياضية والإجتماعية .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد