صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل انطلاق دوري كرة القدم داخل الصالات

46

عقدت لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية اجتماعا يوم الخميس 22 اكتوبر 2020 برئاسة الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة المكلف بمكاتب الاتحاد القديم، في شارع البلدية مقر لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية، واصدرت اللجنة القرارات التالية:
1- تاجيل انطلاقة النسخة الاولى من دوري كرة القدم داخل الصالات من 1 نوفمبر 2020م الى 7 نوفمبر 2020.
2- قررت اللجنة اجراء قرعة دوري كرة القدم داخل الصالات في نسخته الاولى يوم 1 نوفمبر 2020 بقاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمقر الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA.
3- تكوين اللجنة الادارية برئاسة الأستاذ محمد صالح وداعة رئيسا، الأستاذ محمد اقبال نائبا، وعضوية كل من مولانا محمد احمد سليمان (حلفا) ، الأستاذ محمد خير ، والكابتن المعز أحمد خبير التحكيم .
4- اجازت اللجنة تقرير التسجيلات الرسمية الأولى التي انتهت في 20 اكتوبر 2020م، واستبعدت ناديي حي الوادي نيالا والمريخ الخرطوم لعدم قيدهم اللاعبين في الزمن المحدد.
5- اعتمدت اللجنة 22 نادياً للمشاركة في النسخة الاولى دوري كرة القدم داخل الصالات بعد قبول عدد من الاستئنافات المقدمة من عدة اندية.
6- أمنت اللجنة على منح لجنة الرعاية والتسويق الاولوية لقناة الملاعب لبث ورعاية النسخة الأولى من دوري كرة القدم داخل الصالات.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد