صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل جديد لمباراة الهلال وهلال كادوقلي عقب ملابسات خطاب اللجنة المنظمة

1

 

 

 

أعلنت اللجنة المنظمة للمسابقات باتحاد كرة القدم السوداني، عن تأجيل جديد لمباراة الهلال وهلال كادقلي لفرق المجموعة (ب) بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، في وقت كان الهلال قد تقدم بخطاب رسمي للجنة، طالبا توضيح المكاتبات الآخيرة التي وردت له بخوض مباراته، المؤجلة أيضا مع الشرطة القَضَارِف الْيَوْم الأربعاء.
وجاءت التطورات، بعد تلقي الهلال خطابا من لجنة المسابقات، يفيد ببرمجة مباراته الْيَوْم الأربعاء أمام الشرطة، في وقت كانت برمجة سابقة حددت له مواجهة هلال كادقلي أولا، عطفا على مشاركته ببطولة كأس الكونفيدرالية في مرحلة المجموعات.
وكان من المفترض يواجه أن الهلال مضيفه كادقلي الْيَوْم الأربعاء، عقب فراغه من مواجهة النجم الساحلي التونسي في المباراة الثانية بين الفريقين بالدور ربع النهائي من بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.
لكن أحداث السودان الأمنية، دفعت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بإعادة النظر في تحديد مكان وتاريخ مباراة الهلال مع النجم الساحلي، وحولها إلى مصر كبلد محايد، قريب لنادي الهلال صاحب الأرض.
وقال المدير التنفيذي لنادي الهلال، المهندس عز الدين الحاج، أنه تفاجأ بالخطاب الأخير والمؤرخ بيوم 9 ابريل الجاري، وقد وضع فريقه في مواجهة الشرطة بدلا عن كادقلي، من حيث ترتيب المواجهتين الذي وضعته لجنة المسابقات سابقا.
واستفسر الهلال لجنة المسابقات رسميا، عن كيفية خوضه مباراة بالدوري، وأمام الشرطة الْيَوْم الأربعاء، بينما الخطاب السابق يضعه في مواجهة هلال كادقلي في ذات تاريخ الْيَوْم الأربعاء.
واضاف الحاج، في حديثه لعضوي المسابقات رمزي يحى وسامي فتح الرحمن، أنه في ظل قرار الكاف، بخوض مباراته في مصر يوم 23 أبريل الجاري، فإنه حتى مباراته أمام الشرطة تتقاطع وتاريخ سفره إلى مصر الْيَوْم الأربعاء.
وعلى أساس تلك الحجج من نادي الهلال، اتخذت لجنة المسابقات، قرارها بخوض الهلال لمباراته أمام الهلال كادقلي، تلعب يوم 28 أبريل الجاري.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد