صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل مباراة المريخ وهلال التبلدي لوقتٍ لاحق بسبب معسكر المنتخب الوطني

21

تأكد رسمياً توقف مسابقة الدوري الممتاز من جديد عقب نهاية مباريات اليوم الثلاث التي تجمع الهلال والخرطوم الوطني، هلال التبلدي ومريخ نيالا، هلال كادوقلي وحي الوادي نيالا، حيث يتوقع أن يتم تأجيل مباراة المريخ وهلال الأبيض التي كان مقرراً اقامتها في التاسع من الشهر الجاري لتقام في وقتٍ لاحق، وسينتظم لاعبو المنتخب الوطني في معسكرهم ابتداءً من يوم غدٍ الخميس تأهباً للسفر إلى رواندا يوم بعد غدٍ الجمعة لإقامة معسكر إعدادي قصير يخوض من خلاله المنتخب تجربة ودية أمام نظيره الرواندي في السابع من أغسطس الحالي قبل التوجه إلى أثيوبيا لمواجهة منتخبها في الثالث عشر من الشهر الجاري في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية للمحليين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    خلاص قمتوا علي حركاتكم يامرخرخين وقبلتوا تاني علي البكاء والسكليبة والجرسة وتأجيل المباريات؟ هههههههههههه من خلي رخرخته قلت سعادته !!
    خلاص بالمرة كدة أجلوا ليهم باقي مباريات الأسابيع الآخيرة من الدورة الأولي وستة مباريات من الدورة الثانية، عشان المرخرخين تعبانين بعد ما وصلوا في البطولة العربية لمراحل متقدمة وغرزتة سافر فرنسا !!
    لكمة أخيرة: دلع يادلع يادلع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد