صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل مفاجئ لبطولة سيكافا للشباب واجتماع عاجل للجنة المنتخبات

1

 

فاجأ اتحاد سيكافا اتحاداته الوطنية بمنطقة شرق ووسط افريقيا بخطاب معمم صباح اليوم ممهورا بتوقيع نيكولاس ماسوني السكرتير العام، يفيد فيه بتأجيل بطولة التحدي لمنتخبات تحت 20 سنة المقرر انطلاقها في يوغندا بالرابع عشر من الشهر الحالي، ويأتي التأجيل للمرة الرابعة حيث تأجلت ثلاث مرات في العام 2018م، وكان المنتخب الوطني السوداني تحت 20 سنة قد خضع لبرنامج إعدادي مكثف على ثلاث فترات، وخاض عدد من المباريات التحضيرية على المستوى المحلي خلال معسكر مفتوح، قبل ان يتم الترتيب لانخراطه في معسكر مقفولبفندق كمفورت السياحي بالخرطوم صباح الخميس 3 يناير 2019م ..
علي صعيد ذي صلة أعلنت لجنة المنتخبات الوطنية عن عقد اجتماع طارئ برئاسة الدكتور حسن برقو مع الجهازين الفني والاداري للمنتخبات عند الساعة الثانية من ظهر اليوم .. من أجل تعديل موازنة خارطة الاعداد، لاسيما وان المنتخب الاولمبي مجابه باستحقاق مهم في العشرين من مارس المقبل امام كينيا، وتم وضع برنامج اعدادي له يتضمن خوض مباريات دولية اعدادية قبل مواجهة الكيني بالخرطوم ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد