صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأهل جوكوفيتش وسيرينا إلى الدور ربع النهائي من بطولة روما الدولية للتنس

20

سيرينا

تأهل الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول إلى الدور ربع النهائي من دورة روما الدولية للتنس بفوزه على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف الخميس في الدور الثالث.
واحتاج جوكوفيتش، الساعي إلى لقبه الثالث في روما بعد عامي 2008  و2011 إلى ساعة ودقيقة فقط من أجل تحقيق فوزه الثالث من أصل ثلاث مواجهات جمعته باللاعب الأوكراني.
ويلتقي جوكوفيتش في الدور ربع النهائي التشيكي طوماس برديتش السادس الذي تغلب بدوره على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون في ساعة و23 دقيقة.
كما تأهل إلى الدور ربع النهائي الفرنسي بنوا بير بفوزه على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف سابعا ليضرب الفائز موعدا في الدور المقبل مع مواطنه جيريمي شاردي أو الإسباني مارسيل غرانوليرز.
ولدى السيدات، تأهلت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى إلى الدور ربع النهائي بفوزها الساحق على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا الرابعة عشرة.
وتلتقي سيرينا المصنفة أولى عالميا والتي احتفظت بلقبها بطلة لدورة مدريد الدولية الأسبوع الماضي مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو في الدور المقبل الذي بلغته أيضا الإيطالية سارا إيراني السابعة بعد فوزها على الروسية ماريا كيريلينكو.
وخرجت الصينية لي نا المصنفة خامسة من الدور الثاني إثر خسارتها أمام الصربية يلينا يانكوفيتش.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد