تابعوا من فاشر السلطان تتويج مريخ السودان

0
489

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[يوم غد الاربعاء يحل مريخ السودان ضيفا علي مريخ السلطان بملعب النقعة في مباراة تتويج الزعيم بلق الممتاز قبل انتهاء المنافسة بجولة يحل من خلالها الهلال ضيفا علي مريخ السلاطين بذات الملعب الذي سيشهد احتفال المريخ عقب نهاية مباراة الغد.

[وصفنا سعادة جمهور الازرق بالفوز علي الزعيم بفرح الغلابة لاننا خسرنا معركة ولم نخسر الجرب لان تتويجنا بلقب الممتاز بايدينا لا بايدي غيرنا.

[نعلم ان جمهور (الغلابة) لن يهتم بمباراة فريقه امام هلال شيكان وسيكون متابعا بشغف لقاء الزعيم ومريخ السلطان ولا نملك ان نقول سوي (اشربوا من صنع ايديكم)!!

[نعلم صعوبة المهمة لكننا نثق في لاعبينا البواسل الذين ارادوا تأجيل الحسم للقاء الغد حتي لا يفسدوا المنافسة التي لو حسمت وجهتها قبل اكثر من تلك الفترة لما كان لها طعم.

[لاعبو المريخ يدركون حجم المهمة الملقاة علي عاتقهم ويسعون لمصالحة جمهورهم الذي صفق لهم رغم الخسارة لانه يدرك الظروف التي اقيمت فيها المواجهة.

[نريد حسم المعركة منذ وقت مبكر حتي لا يتسبب عدم التركيز في تشتيت افكار اللاعبين فيكون بمثابة الضغط النفسي عليهم.

[اعيدونا الي تلك الحقبة التي شهدت تفوقا مريخيا بعرق لاعبيه وفكر مدربيه.

[افرحوا ذلك الجمهور الذي لن يقبل الا بالجمع بين الاختين (الممتاز الكاس) حتي لا يخرج الهلال من مولد البطولات بلا حمص!!

[سنتابعكم باهتمام من علي البعد لان القرعة فرضت علينا التتويج من فاشر السلطان فلا تبخلوا علينا بانتصار كبير يؤكد تفوق السيد الزعيم وعلو كعبه.

[لا نقبل انتصارا بلا عرض يشعل المدرجات من خلال تابلوهات “التش” وترقيصات “تيري” وانطلاقات “الغربال وبسالة “منجد النيل” او “سالم”.

[نريد مباراة الغد بمثابة خير ختام للدوري الممتاز الذي يحتفل به المريخاب من فاشر السلطان قبل انتقال الافراح لام درمان.

[كتبنا قبل القمة باننا سنطبق لكم (الحنة) ولكن القدر كان بكم رحيما ولا اعتقد ان يوم غد الار بعاء سيشابه مساء السبت الماضي سيما وان فوزنا باللقب ليس بحاجة الا لفوز ولو بهدف علي مريخ السلاطيم فلماذا لا تغسلوا ايديكم قبل ان نخضبها بحنة سوداء كسواد احزانكم؟!

مشهد اخير

[جمهور الصفوة لن يتخلف عن مرافقة الزعيم من اجل الاحتفال بلقب الممتاز من فاشر السلطان كما ان جمهور الاحمر بشمال دارفور لن يقصر في اداء مهمة التشجيع ليقود الفريق للانتصار.

[تدافعوا يا صفوة ولا تفوتوا فرصة تتويج الزعيم باغلي بطولة كانت مفصلة علي مقاس هلال الكاردينال.

[تتويجنا بلقب الممتاز بداية لعودة بطولتنا المفضلة (كاس السودان) لجراب الاحمر.

[مباراة الاربعاء تلعب بين مريخين احدهما الاب والاخر الابن فما دخل الغرباء بتلك المواجهة!

[ركزوا في مباراتكم (المحسووووووووومة) امام هلال شيكان فرع (الكاردينال) واتركوا لجمهور الاحمر المتعة امام السلاطين.

[مبروك لجمهور الزعيم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك