تاني رسالة يا كردنة

1
378

مشاوير

حسن عبد الرحيم

=الحبيب والاخ ودالقمندان الدكتور اشرف سيد احمد حسين علي الكرار الشهير بالكاردبنال ابعث اليك برسالتي الثانية وافول لك فيها
= عزيزي كردنة ود القمندان التاريخ لا يكتب الا عن الكبار والأقوياء والعشاق وهؤلاء هم الذين على استعداد للعطاء دون صخب اوتمثيل اووعود هلامية وخرافية اوادعاء تمنحهم القوة والعشق ارادة وصلابة وتجعلهم أقوى من أي شئ او حزن او خوف أو ألم. .
فالمجد لا يناله الا الذين ابداً لا يبحثون عنه ولا ينتظرونه.=
فالذي ينتظر ويحلم بشئ سيبقى اسيراً له طول الوقت ويضطر للتنازل يوماً بعد يوم حتي ينتهي العمر دون أن ينال الا الذل والمرارة والمهانة
==وحاشا لله ان تكون كذلك او من الذين يرهنون انفسهم لاشياء لاتتحقق ووعود لاتنفذدة لما كنتا اشرف سيد احمد حسين علي الكرار ولم تكن الكاردينال
=ولكن علينا ان نقعد في الواطة ونتحكر فيها ونعود بزاكرتنا للوراء ان لم تكن خربت اوتهكرت اواصابها الخلل من كثرة الوعود والاحاديث المتكررة =فياسيدي الرئيس لقد اتيت لحكم الهلال بارادة جماهيرة في الولاية الاولي وبعيدا عن انها عضوية مستجلبة اوانها عضوية البرير فقد جلست علي كرسي الحكم وهو الحلم الذي كنتا تتمناة وتحقق في فترة وجيزة
=فقد كنتا قبل الجلوس علي الكرسي هلاليا محبا عاشقا للهلال داعما مساندا حلالالكل مشكلة محفزا في اعادة قيد اللاعبين وليس باحثا عن شهرة او اضواء بل انتا حضرت للهلال مشهورا بمالك وشعرك وزول بريدك زي مافي
=فقد كنتا تحلم بالجوهرة وباستاد عالمي ونادي اسري وجمع شمل الاهلة وبفريق يحسم المباريات في شوطها الاول بلاعبين محترفين من العيار الثقيل ومحليين رجال ياكلو النار
=اتيت لرئاسة الهلال والفريق مصاب بتخمة البطولات المحلية وكل الاهلة ينتظرون بمقدمك ان ينالوا الاميرة السمراء
=ولكنهم فجعوا في مستوي المحترفين الذين تم التعاقد معهم بداية بالاثيوبي بوتاكو الذي قالوا لنا ان تنقا عاد من جديد وتم شطبة وغيرة كثيرين ومرت سنة وعادت سنة ونفس الملامح والشبة والحال ياهو زات الحال لاجديد يزكر سوي فشل واخفاقات خارجية
=والناس تمني النفس بمحترفين يسعدونها مثلما اسعدتهم الجوهرة التي كل يوم تكبر والفريق بالمحترفين والمحللين يصغر ماعدا القدامي
== قبل ايام ظهرت بطلتك البهية على قناة الهلال وقلتها بالفم المليان محترفي هذا العام تحت مسؤوليتي المباشرة وسأدفع تلاتة مليون دولار.
= وفرحت الجماهير بهذا التصريح وبنت قصورا من الرمال وعاشت في احلام وردية بعد كلام الرئيس وعندما يتحدث الرئيس يجب ان يسمع كلامه ويصدق.
= الجماهير تنتظر الاجانب والمواقع الاسفيرية تتحدث عن المحترفين الذين سياتون للهلال.
= والصحف تبشروالرجال يهتفون الله اكبر والنسوان تزغرد ما عدا لجنة بت الوزير اللي هي قطاع المراة.
= وكل الاهلة بعد تصريحات الكردنة يغنون بشرانا بالعهد الجديد وتخيلنا المحترفين وهم يصولون ويجولون في الاحراش الافريقية والعربية وعقب كل مباراة خارجية يمتلئ المطار بالملايين من الجماهير لاستقبال الابطال بقيادة المحترفين ونمنا وحلمنا وصحينا ويا ليتنا لم نصح صحينا على محترف برازيلي واحد وبطيخة مقفولة.
= وكلنا يعلم ان المحترفين البرازيليين لم يحققوا النجاح الا روبيرو فقط اما البقية فانا بسمني ده والله احسن منهم.
= فالكردنة جرب المحترفين البرازيلين الاسكراب وكنا نتمني ان يتعظ من تجاربه الفاشلة في السابق بشان المحترفين الا ان الرجل مصر على السير في ذات طريق الفشل.
= عزيزي الكردنة ان الجماهير لم تفرض عليك شيئا ولم تطالبك بالظهور على القناة لتدلي بمثل هذه التصريحات وتبيع لها الوهم وتجعلها تنام على وسادة من الاحلام الوردية لتصحو على كابوس.
= من هو الجهبوذ الذي اوعز اليك بان تظهر وتدلي بمثل هذة التصريحات التي ستفقدك الكثير من حب الجماهير الملتفة حولك؟
= وحتى الذين يدافعون عنك في مجالسهم الخاصة لن يستطيعوا بعد اليوم الدفاع عنك لانك وعدت واخلفت ومن اتى لم يكن قدر الطموحات سيرته مجهولة الهوية ولا تاريخ يذكر له مثله ومثل جوليام وغيره من المواسير الذين اتوا للهلال في غفلة من الزمان.
=لاتكن مثل الاخرين لاتوعد مالم تكن واثقا من ان وعدك سينفذ فانتا الرئيس وليس ابوكلابيش
= توقعت منك ان تظهر على القناة وانت معتزرا واعرف انك تمتلك شجاعة الفرسان وليس مصرا على القول بان وكيلك اكد لك بان الساحة الافريقية والاوربية ليس بها لاعب يستحق هذا المبلغ المرصودونسأل ببراءة من اين اتي لاعبو الاهلي ومصر المقاصة والاسماعيلي يعني ديل لا شافو تيتة ولا المواسير الجونا.
=اعلم انك تتعرض لمشورة خائبة لمن هم حولك ويضغطون عليك في بعض الاحيان لتمرير اجندتهم وتوافق لهم باعتبارهم هم من حولك ولكن هم لهم حساباتهم الخاصة وانتا لك حسابات اخري ومابين تلك وذاك يضيع الهلال .
=وياعزيزي كردنة ود القمندان لا ينجح الا الذين لا يعرفون انصاف الحلول ولا يمشون انصاف الطرق. يتخذون مايرونه صحيحاً وضرورياً مهما كانت نتائجه وأوجاعه.
ولن يصل ابداً لخط النهاية الذي يتردد في كل خطوة. =
=القوة هي ان تتخذ قرارك في الوقت المناسب وتعلنه وتتمسك به ولا تتراجع عنه مهما كانت الضغوط تحاصرك والمخاوف تطاردك واعداؤك يتربصون بك.. وحلفاؤك يستعدون للابتعاد عنك.
=ولكنك لا تنكسر حتى لو بقيت وحدك ولن تتراجع حتى لو حاربتك الدنيا كلها.
=فأبقى على قرارك ودافع عنه بكل قوة وصلابة وستكسب الآخرين لانك صاحب موقف ومبدأ وسيذكر لك التاريخ ذلك.
=اما اذا كنتا صاحب موقف ضعيف ولا مبدأ لك. .. فانك ستكون سقط متاع ولن يذكرك الناس الا بالخذلان
=وحليلوهو
=اخر المشاوير
. = من الذي اضاع وليد علاء الدين من الهلال يا كاردينال ومن الذي وعده وطالبه بعدم التصرف وانه لن يلعب لغير الهلال؟
= من من الشبيحة مركب مكنة الكردنة يا خالد النقر؟
= من هم اعضاء اللجنة الفنية وماذا كتبوا في تقاريرهم الفنية عن اللاعبين الجدد والقدامى؟
= وماهو موقفهم ورايهم في اعادة قيد بشة وبوي؟
=وصل الخرطوم قادما من فاهرة المعز الهلالي الاصيل كريم الخصال مقبول احمد سليمان الامنيات لة بالشفاء العاجل
=من هم الذين يطاردون الكردنة في حلة ونرحالة ويسببون لة ازعاجا
=خبرطازج تاني ياكردنة

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. يا اخي رسالتك لرئيس الهلال جيدة و أرجو أن يقرأها. فقط اختلف معك في امر وليد علاء الدين، فبنيته لا يساعده في وسط الهلال والذي يواجه كل الاندية التي نراها تلعب بعنف زايد إمام و كذا الكرة الإفريقية العنيفة. وأفضل تيم الهلال والذي تفوق على المريخ في بطولات متتالية كان يضم لاعبين أقوياء وهم عمار مرق و داريو كان وعلاء جبريل ريتشارد و مساوي و قودوين و علاء الدين يوسف، مع وجود هيثم و مهند الاعبين مهاريين.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك