صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تباً لهم ….

1٬291

وكفى

اسماعيل حسن
تباً لهم …..

* تحدثنا في هذه الزاوية أمس الأول، عن الأرزقية.. والسماسرة.. وتجار اللاعبين الذين ينشطون قبل أي فترة تسجيلات، ويفبركون الأخبار في الصحف والأسافير عن الشطب والتسجيل، بالكيفية التي تخدم أجندتهم.. وتضمن خروجهم منها بمعلوم مقدر.. ومليارات معتبرة…. تباً لهم..
* أمس الأول راج في الأسافير خبر يؤكد أن إجتماع الاتحاد العام المرتقب يوم الأحد القادم، سيعلن عن لجنة تطبيع للمريخ برئاسة الأخ عصام الحاج..
* وراج خبر آخر يشير إلى أن مجلس المريخ المكلف بصدد رفع شكوى للمفوضية الاتحادية ضد الاتحاد العام..
* وحقيقة لا ندري من هم هؤلاء الجهابذة الذين يطلقون هذه الشائعات، ويروجون لها في القروبات والأسافير؟!!
* لا خبر لجنة التطبيع صحيح.. ولا خبر المفوضية صحيح..
* الخبر الأخير نفاه الكندو في تصريحات واضحة، أكد فيها أنهم ما ممكن بعد كل هذا المشوار، يرجعوا إلى المربع صفر.. فالمريخ بعد أن أجازت جمعية 27 مارس الأخيرة نظامه الأساسي، أصبح سيد نفسه، والحاكم بأمره..
* لا مفوضية عندو شغلة معاها، أو عندها شغلة معاه…. ولا اتحاد ولا حتى الفيفا..!!
* خبر عصام الحاج ينفي نفسه بنفسه، إذ أن أصل مشكلة المريخ مع شداد، هو رفضه تكوين لجنة تطبيع.. غير كده، لماذا لجنة تطبيع وهنالك مجلس مكلف من قبل الجمعية العمومية الأخيرة لإدارة شؤوننا، والتجهيز لجمعية تنتخب مجلساً جديداً برضاء أهل المريخ..؟!
* يبدو أن هنالك من يحاولون الاصطياد في الماء العكر، واللعب صالح ورقهم.. ولكن على مين، فأهل المريخ بعد الامتحانات المريرة الكثيرة في السنوات الأخيرة، لن يسمحوا لأي جهة أو جهات أو أفراد، أن ينسفوا الإجماع السائد وسط أهل المريخ هذه الأيام، لتكون المرحلة القادمة مرحلة الأقوياء الأمناء الذين يتصدون لخدمة المريخ الكيان بدون اي حسابات خاصة، أو مصالح شخصية..
……………………….
* في الإطار نفسه، انعقد مساء أمس الأول لقاء تفاكري دعا له عدد من أقطاب وكبار المريخ بقيادة الأخ فتحي إبراهيم عيسى، وسعادة اللواء عبد المنعم النذير، وسعادة اللواء نور الدين عبد الوهاب، وكابتن مازدا، ومولانا حيدر التوم، بحضور عضو المجلس المكلف علي أسد وعدد كبير من أقطاب وشباب وقدامى لاعبي المريخ، ولفيف من زملاء المهنة.. وكان الغرض من اللقاء، مناقشة أوضاع قدامى لاعبي المريخ، وتفعيل أدوارهم كشريحة مؤثرة، وإنشاء منظمة تعنى بقضاياهم.. وإلى ذلك تم الاتفاق على تكوين لجنة تمهيدية تتولى الإشراف على المنظمة، وترسم خارطة طريقها، وتعمل على تكملة إجراءاتها حتى تكتسب الصبغة الرسمية..
* بعد قرار اجتماع الاتحاد يوم 13، نعود لقضايا قدامى اللاعبين والمنظمة بالتفصيل… لما لها من أهمية..
……………………….
* حسب معلومات شبه مؤكدة؛ الاتحاد العام في اجتماعه الطارئ يوم 13 القادم، سيؤمن على تشكيل لجنة تطبيع بمهام محددة، ويمنح أهل المريخ أسبوعاً أو عشرة أيام لتقديم قوائهم.. وحسب نفس المعلومات، فإن هنالك اتجاهاً من البعض لتكون القائمة خليطاً من مجموعة سوداكال ومجموعة أسد والكندو، واتحاد الجماهير.. مع بعض الشخصيات المستقلة..
* عموماً…… لو شكلنا لجنة تطبيع فيها سوداكال، ح نكون عملنا شنو يعني؟؟!!
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Ahmed يقول

    يا سيد إسماعيل انت وشلتك أمثال مزمل وابوشيبة ومن شايعكم عاملين حرب على سوداكال وعاوزين تزيحوه من رئاسة نادي المريخ عشان تجيبوا لينا فلول النظام البايد الكيزان وعلى رأسهم الكوز الكبير جمال الوالي والوالي بتاعكم هذا حكم المريخ 14 عاما لم يحقق أي نجاح لنادي المريخ ففي فترة الوالي الهلال تسيد بطولة الممتاز وكبد المريخ هزايم كبيرة وعديده كما أن معظم تسجيلات اللاعبين عبارة عن مواسير سواء أجانب أو محليين باستثناء ايداهور وسكواها والغربال وكأن هناك الكثير من الصرف البزخي والغير مرشد والذي استفاد منه السماسرة والارزقية أكثر من نادي المريخ نفسه لذا نرجو اللا يأتي الوالي لرئاسة نادي المريخ مرة ثانية لأنه اثبت فشله في إدارة نادي المريخ ولم يقوده لتحقيق الإنجازات رغم الصرف الكبير والبزخي من الوالي عكس سوداكال الذي تحققت النجاحات في عهده الأول حيث حقق الدوري الممتاز 3 مرات متتالية وهزيمة الهلال هزايم متتالية وسجل لاعبين ممتازين أجانب ومحليين بأسعار معقولة وحققوا النجاح وكذلك جلب مدربين ممتازين حققوا النجاح وبعد كل هذه النجاحات في عهد سوداكال عاوزين ترجعوا يا إسماعيل ومزمل ومن معكم عاوزين ترجعوا المريخ لدائرة الفشل من جديد عاوزين ترجعوا الكوز جمال الوالي بعد الثورة المجيدة هل أنتم فلول حتى ترجعوا لينا فلول النظام السابق عاوزين ترجعوا الكيزان عبر نادي المريخ أن شاءالله سوداكال ينتصر عليكم جميعا انتم وفلولكم الكيزان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.