صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تبديد الزمن وسيلة جبانة !! 

1٬064

لهيب النار

هاشم الطيب

تبديد الزمن وسيلة جبانة !!

# من يظن أن حيلة تبديد زمن المباراة فعلوه وفصاحة وشيطنه ليمنح فريقه حق ليس من حقه وهذا يعتبر وسيلة جبانه لمكسب غير مشروع !!

# وهذا السلوك يجد القبول من الجمهور وربما الأجهزة الفنية !!

# ومثل هذه التصرفات ربما بقع صاحبها في المحظور من البطاقات الملونة بسبب ادعاء الإصابة الكاذبة مع اهتمام الحكم بقيمة الزمن الذي تبدد في علاج الإصابة الوهمية !!

# كل ذلك لفت نظري اليه تصرف حارس المريخ مصطفي في مباراته مع الليبي وبموجبه استحق الورقة الصفراء !! # ذكاء لاعب الأهلي الطرايلسي كاد أن يمنح الحارس البطاقة الثانية ليصبح المريخ في ورطه ويقع عليه المثل(جا يكحلها عماها !!)

# هل فيكم من سأل نفسه لماذا لم يدع الضيوف لهذه الحيلة قبل ان تلج الأهداف مرماهم وهم في حوجة ماسة للخروج بالتعادل !!!

# عليك عزيزي الرياضي هل رصدت عدد المرات التي دخلت فيه النقالة والجهاز الطبي لعلاج لاعب المريخ المصاب وكم من الزمن تم استنفاذه !! #

يا له من سلوك مشين بدلا من أن يفيد كما يتخيل البعض الا انه موغل في الضرر باضافة الحكم ذلك الزمن المبدد في اخر الشوط الأول او نهاية اللعب وعندها يرمي المتاخر بكل احماله وقوته من أجل تعديل النتيجة في ذات الوقت يتراجع اداء الفريق المتقدم وهذا ما حدث للمريخ في شيكان !!
@ تاملات. ::–
لا بد للاعلام الرياضي الاهتمام بالثقافة الرياضية وخاصة في منشط كرة القدم لرفع الأمية في قانون اللعبة حتي نتفادي تلك الأساليب التي ترفضها هذه اللعبة المحببة وعلي الأجهزة الفنية الابتعاد بمطالبة اللاعبين الابتعاد عن هذا الأسلوب الجبان !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد