صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تبرئة محمد حاتم من اختلاس أموال التلفزيون

16

الخرطوم- كورة سودانية
أصدرت محكمة مختصه بشئون المال العام بتبرئه القيادى بالمؤتمر الوطنى ومدير التلفزيون الأسبق محمد حاتم من تهمة اختلاس أموال التلفزيون وشطبت المحكمة البلاغ بناء على المادة (141) إجراءات جنائية لعدم كفاية الأدلة وكانت المحكمة قد ذكرت في حيثيات قرار أن المتهم لم يخالف قانون الإجراءات المالية والمحاسبية ولائحة الشراء والتعاقد وان الاستدانة تمت بناء على إذن مسبق صادر من وزارة المالية من حساب مشروع التدريب الاستراتيجى  لصالح التلفزيون وحسب قضية الاتهام أن نيابة الأموال العامة بناء على تقرير صحفى قامت باتخاذ إجراءات قانونية فى مواجهة مدير التلفزيون الأسبق محمد حاتم بتهمة الاختلاس من التلفزيون القومى وقد كشف تقرير المراجع كان قد كشف عن وجود حساب مجنب عرف لاحقا بمشروع التدريب الاسترتيجي لتدريب كوادر المؤتمر الوطنى واتضح انه حساب خاص لا علاقة بالتلفزيون.

القيادى بالمؤتمر الوطنى محمد حاتم سليمان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ياعيني علينا أنحنا !! يعني تفتكروا إنو نحنا كنا مستنين إنو يتم حبسه؟ الناس اللهطت وضربت قروشنا ولحدي الليلة بتلهط ماعملوا ليها حاجة !!
    لكمة أخيرة: قضاء ربنا حاتعملوا فيهو شنو بعدين ياعالم؟ إلهي كدة نشوفوا في الدنيا قبل الآخرة، علي الأقل عشان بطنا تبرد في الدنيا دي ومانموت بي بي حسرتنا بجلطة ولاسكتة قلبية !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد