صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تبرع بها حميدتي والي جنوب دارفور بالإنابة يدشن منظومة أندية المشاهدة

19

تبرع بها حميدتي

والي جنوب دارفور بالإنابة يدشن منظومة أندية المشاهدة

نيالا – إزدهار عبدالمنعم

دشن والي جنوب دارفور بالإنابة بشير مرسال حسب الله، منظومة أندية المشاهدة التي تبرع بها نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي للشعب السوداني لمشاهدة بطولة كأس العالم المقامة بدولة قطر، بحضور المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بالولاية وقائد قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور، ومستشار نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي، والمدراء التنفيذيون للمحليات، وعدد من الصحفيين ومراسلو القنوات التلفزيونية والإذاعات المختلفة.
وتقدم حسب الله خلال مخاطبته الحضور بالشكر لنائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي لدعمه السخي لشريحة الشباب والوقوف معهم ومبادرته الطيبة لتوفير أندية مشاهدة مجانية للمواطنين بمناطق البلاد المختلفة، مشيداً بدور الشباب في حياة المجتمعات خلال المبادرات الإنسانية والأنشطة الخدمية التي يقومون بها من أجل تطوير وتقدم الشعوب والنهوض بها إلى آفاق أرحب إضافة إلى مساهمتهم الفاعلة في معالجة القضايا كافة، مثمناً جهود الشباب في نشر التعايش السلمي ورتق النسيج الإجتماعي بين مختلف المكونات.
من جانبه أشاد المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بالولاية أ.عمر آدم عمر، بالمبادرة مضيفاً أنها ستسهم في تعزيز الأمن والإستقرار في مناطق البلاد المختلفة، محيياً جهود دقلو في الوقوف مع الشباب وتلمس قضاياهم، لافتاً إلى أن الشباب هم ركائز البلاد في البناء والتعمير والتخطيط.
من جهته أكد مقرر اللجنة العليا لأندية المشاهدة المستشار مصطفى محمد إبراهيم، أن قوات الدعم السريع هي صمام الأمان الذي يعيشه السودان الأن، مشيرًا إلى أن التدشين يجيءُ في إطار المسؤولية المجتمعية لقوات الدعم السريع وتمكين الشباب من مشاهدة ومعايشة كأس العالم الذي إنطلق في العشرين من الشهر الجاري بدولة قطر وأبان مصطفى أن قوات الدعم السريع ماضية نحو ترسيخ مفاهيم السلام والتعايش السلمي بين المكونات كافة، إلى ذلك أعلن المستشار أن نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي قد تبرع بأندية مشاهدة لمعسكرات النازحين بالولاية ستسلم لهم خلال الأيام المقبلة.
من جهته أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور العميد الركن أحمد محمد سليمان، أن هذه المبادرة وجدت القبول والرضا من قبل المواطنين بمحليات الولاية كافة والذين تقدمو بالشكر لنائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي للدور الكبير الذي ظل يقدمه للشعب السوداني ودعمه في مختلف القضايا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد