صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تبودلت فيه الكلمات معددة مآثره أصدقاء ومحبو شروني يحيون ذكراه السنوية عادل شروني يشكر الأسرة الرياضية وبكري المناقل يترحم عليه معتصم جعفر شروني شخصية متفردة مازلنا نتعلم منها الكثير وسنحرص علي إحياء ذكراه

185

تبودلت فيه الكلمات معددة مآثره

أصدقاء ومحبو شروني يحيون ذكراه السنوية

عادل شروني يشكر الأسرة الرياضية وبكري المناقل يترحم عليه

معتصم جعفر شروني شخصية متفردة مازلنا نتعلم منها الكثير وسنحرص علي إحياء ذكراه

 

 

أحيت أسرة وأصدقاء وزملاء ومحبو الراحل مولانا عبد العزيز كامل حسن الشروني، ذكراه السنوية بإفطار جماعي بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) يوم الأربعاء 29 مارس 2023م الموافق للسابع من رمضان 144ه  شرّفه بالحضور رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم ونائب الرئيس  رئيس لجنة المسابقات طارق عطا صالح ونائب الرئيس رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء معتز محمد لطيف الشاعر ومستشار مجلس الإدارة للتطوير المهندس نصر الدين حميدتي وعدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة وممثلي أندية الممتاز وعدد كبير من زملاء الراحل ورؤساء وقيادات الاتحادات المحلية والرياضيين والإعلاميين.

عقب الإفطار أُقيم برنامج على شرف ذكرى شروني استهله الدكتور بكري المناقل إنابة عن أصدقاء الراحل شروني    وقرأ علي روحه الفاتحة ودعاء له بالرحمة والمغفرة وقال بأنه يعجز عن الكلام في حضرة الراحل شروني لخلقه وأدبه وحسن سيرته وشخصيته التي أحبها الجميع سائلا الله تعالي أن يتقبله بقبوله الحسن

 

 

أعقبه بالحديث ممثل أسرة  الفقيد شروني شقيقه الأستاذ عادل كامل حسن الشروني  مُترحِّماً على شقيقه شروني وشاكراً الرياضيين الذين درجوا على إحياء ذكراه.

وخص بالشكر أصدقاءه في كرة القدم في الإتحادات المحلية والأندية الرياضية وقال علاقتنا معهم لم تنقطع بوفاة الاخ شروني عليه رحمة الله فتواصلوا معنا وكنا نجدهم في أي وقت نحتاجهم فيه وعوّضونا غيابه.

وذكر بأنه فخورٌ بحب الرياضيين وإرتباطهم بأخيه شروني، وأن إحياءهم لذكراه سنوياً تأكيدٌ لذلك، مؤكداً أنهم سيحافظون على هذه العلاقة.

وحيّا، أصدقاء وزملاء ومحبي الراحل شروني، سائلاً الله تعالى أن يتقبّل منهم جميعاً هذا العمل، ويجعله في ميزان حسناته.

الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، تحدث إنابةً عن الرياضيين وزملاء وأصدقاء ومحبي الراحل شروني، مُترحماً عليه، ومعدداً مآثره، وقال إنه عليه رحمة الله كان صاحب خُلق، ولديه مدرسة متفردة في العمل الرياضي، يحمل همّ الوطن وتطوير الرياضة السودانية، وكان معلماً لنا جميعاً، فكان من الطبيعي أن نُحيي ذكراه العطرة.

وقال: نحن كرياضيين وأصدقاء وزملاء الفقيد، فقدنا عزيزاً كان يمشي بيننا بالخير والصدق والمحبة، يحمل همومنا جميعاً، وسنبادله الوفاء ونحتفي بذكراه لنقتفي أثره ونتعلّم منه.

وأوضح بأن علاقتهم بأسرتيه الكبيرة والصغيرة ستتواصل، وسنكون كلنا شروني، وسنقف معهم في كل ما يحتاجونه، لنؤكد بأن الوسط الرياضي متفرد ويحفظ الجميل فشروني عليه رحمة الله منذ أن عرفانه كان أفضلنا خلقا وأخلاقا وسماحة ومحبة للآخرين وصادقا في تعامله مع الجميع.

وأكد معتصم جعفر أن فكرة شراء منزل لأسرة الراحل سيتم العمل فيه قبل الذكري القادمة وسيري هذا المشروع النور وسنتحرك فيه لإنجازه في أقرب وقت ممكن عبر اللجنة التي تم تكوينها لهذا الغرض بقيادة طه فكي ووليد بعشر كأبسط ما يمكن أن نقدمه لأسرة الراحل شروني

ودعا في ختام حديثه بالرحمة والمغفرة لشروني، سائلاً الله تعالى في هذه الأيام المباركات أن يجعل قبره روضةً من رياض الجنة وأن يغسله بالماء والبرد والثلج وأن يجعله في أعلي عليين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد