صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تتجه لأنزال المخالفين من المسرح ..حملات مجلس المهن تضبط مخالفين جدد بينهم أسماء لامعة ..

783

واصل مجلس المهن الموسيقية والتمثيلية حملاته لضبط الفنانين الذين لايحملون رخصة ممارسة المهنة يومي الخميس والجمعة ،وأسفرت الحملة عن ضبط عدد كبير من المطربين والموسيقيين الذين لايحملون الرخصة ،الي جانب آخرين لهم مخالفات مختلفة ، أبرزهم مسعود فائز وماهر سامي وعثمان بشة وعذاب ،وتم تسليمهم طلبات حضور لمقابلة اللجنة المختصة بمجلس المهن حيث يتم إستكتابهم تعهدات بعدم ممارسة المهنة الي حين نيل الرخصة ،وفي حالة المخالفة سيتم فتح بلاغات جنائية في مواجهتهم ، وتفيد مصادرنا بأن المجلس سيلجأ خلال الأيام القادمة لأنزال الفنانين المخالفين من المسرح وذلك بعد أن تم إطلاق التحذيرات بعدم ممارسة المهنة للمخالفين وعدم التعامل معهم ،وفي جانب آخر نفي مصدر مسئول بالمجلس إستخراج رخص ممارسة المهنة لبعض الفنانين خلال الأيام الماضية ،وأشار الي أن اللجنة المختصة التي يرأسها الموسيقار محمد الأمين لم تجتمع أصلا ،وستجتمع لمقابلة المتقدمين بطلبات نيل الرخصة في يناير من العام المقبل .
من جانبه أكد الأستاذ هاشم عبدالسلام ،الأمين العام لمجلس المهن الموسيقية والتمثيلية حرصهم علي تمليك الرأي العام كافة المعلومات المتعلقة بحملات المجلس ،وقال بأنه لايسمي المخالفين فنانين ،بل متعديين علي المهنة ،وقال بأن دعم الأعلام والرأي العام للحملة يعبر عن وعي المجتمع ورغبته في حسم فوضي الساحة الفنية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد