صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تجمع المنتخب الوطني مساء الأربعاء بالأكاديمية

1

أكد الكابتن خالد بخيت المدير الفني المكلف ان تجمع المنتخب الوطني الأول سيكون عند الساعة الخامسة من مساء الأربعاء 15 يناير 2020م في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 ، وذلك في استهلال برنامج التحضير لمواجهة إريتريا في الخامس والعشرين من يناير الحالي، وشدد الكابتن خالد بخيت على ضرورة الانضباط والحضور في الزمان والمكان المحددين، وكان المعلم قد أعلن عن كلية المنتخب من (21) لاعب، من (7) أندية.. يذكر أن المران الأول لصقور الجديان سينطلق عند الساعة الخامسة والنصف، واللاعبون الذين تم الإعلان عنهم هم :
علي أبوعشرين، أمير كمال وليد حسن، ضياء الدين محجوب، محمد الرشيد ، أحمد حامد – التش- ورمضان عجب (المريخ الخرطوم)، اسحق آدم، مصعب كردمان، ياسر مزمل (الأهلي شندي)، حسين الجريف، معتز التوزا ، معاذ عبدالرحيم، محمد مصطفى (الخرطوم الوطني) ، أحمد إبراهيم – وضاح – مؤيد عابدين ، ومحمد عباس (الهلال الابيض)، بخيت خميس ومفضل محمد الحسن (المريخ الفاشر)، تمبش (الأمل)، و محمد عبدالله (الموردة) ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد