تجمع قدامى لاعبي المريخ ينتقد مبارك سلمان لرفضه تعيين زيكو في جهاز الشباب

9
1471

أصدر تجمع قدامى لاعبي المريخ بياناً ساخناً مساء اليوم انتقد من خلاله التصرفات التي بدرت من الكابتن مبارك سلمان المدير الفني لمنتخب الشباب الذي رفض رفضاً باتاً تعيين الكابتن منتصر الزاكي زيكو في الجهاز الإداري لمنتخب الشباب وجاء في بيان تجمع قدامى اللاعبين:

لقد ظللنا طوال الفترة الماضية نترقب ونقرأ التصريحات التي جاءت بالصحف المختلفة والتي بدرت من الكابتن مبارك سلمان بحق الكابتن منتصر الزاكي زيكو ونريد أن نوضح الآتي:

أولاً: هذا هو منتخب السودان يا كابتن مبارك وليس حكراً عليك أن تتدخل في الشأن الإداري أو التعيين الذي تم بموجبه الاستعانة بكابتن زيكو واذا رجعنا للمؤهلات نجده أولاً مدرب ويحمل رخصة من الاتحاد الأفريقي تؤهله لأن يعمل بكافة المنتخبات وثانياً: أكاديمياً فهو حائز على ماجستير للتربية البدنية ويحضّر حالياً للدكتوراه فهل يوجد من هو أحق منه؟ وأسأل نفسك أولاً اذا كنت أحق منه.

ثانياً: لقد ذكرت بأنك قد جئت بأمير دامر، فهل أمير دامر أجنبي حتى تأتي به أنت لتدريب منتخب بالسودان للشباب؟

فالمنتخب ليس حكراً عليك أو على أي أحد بمختلف المسميات، فإننا نرفض النهج الذي بدر منك فأنت تمثل السودان وليس نادياً أو حياً، فأرجو أن تكون كيفية التعامل والاحترام متوافران.

فأين كنتم حينما خسر المنتخب أمام نيجيريا وهربتم جميعاً من السفر لنيجيريا؟

فقد تحمل أمير دامر المسئولية وتأهل المنتخب بفضل من الله وتوفيقه ثم رجعتم مرة أخرى تهللون للنصر فهل تعرف عقوبة الجندي الذي يهرب من المعركة؟

مرة أخرى نرفض تدخلك في الشأن الإداري رفضاً قاطعاً واذا لم يعجبك الحال باب الاستقالة متاح لك ولغيرك.

تجمع قدامى لاعبي المريخ.

مبارك سلمان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

المشاركة

9 تعليقات

  1. مقال هزيل بحق واشك فى انه صادر عن تدمع قدامى لاعبى المريخ .. فقدامى لاعبى المريخ فيهم كثيرون ذوى علم وفهم ارفع عن ان يمثلهم مثل هذا المقال .. فهو صعيف من حيث الموصوع والفكرة ومن حيث الصياغة ..

  2. ده بفتكره زوبعه واصطياد في الماء العكر مبارك عندما رفض لم يرفض زيكو انما رفض تدخل زيكو في الشان الفني وهو ليس لديه علاقه بذلك لقد تم تعيين زيكو من لجنة دعم المنتخب وهي صلاحياتها دعم المنتخب وهذه صفه اداريه بحته فلم يرفضه لاي سبب عشان تجو جاريين وتعملو ليكم بيان بياناتكم دي لموها عليكم اولي بيها المريخ
    علي طول عايزين تكشرو انيابكم نحن برضو بنقول ليكم اياكم ونبارك سلمان ممكن نكتب بياناتنا برضو كهلالاب
    ليس من حق ذيكو اذا كان يحمل شهادات دكتوراه او ناجستير التدخل في الشان الفني
    طيب ماطلعو بيانكن ده لي لجنة بص الوالي قولو ليهم زيكو زول موهل وعنده ماحستير وبعمل في دكتوراه عينوه مدرب عاااام للمريخ وخلوه يفيدكم بي شهاداته العايزين تطيرو بيها دي
    لجنة دعم المنتخب ليس من حقها التدخل في الشان الفني وتدخلهم مردود عليهم
    عليهم توفير الدعم فقط ويورونا عرض اكتافهم والله يستر مايبقو لينا عاااارض يطيروا الفريق
    الجاكوني قال ليهم المدرب مسول منه الاتحاد وهذا شان فني بحت

  3. أسلوب ركيك و ما دخلكم أنتم في الموضوع شوفوا ناديكم افضل ليكم

  4. والله ياناس المرخرخ غلبكم البتسووهوا !! ده ياتو تجمع قدامي لاعبين البيطلع بيان ده؟ ورونا من البتاع الطوالي مامسك المرخرخ ياتو تجمع بتاع لاعبين كان عنده حس ولاخبر؟ آخر قدامي اللاعبين الكانوا ظاهرين هو الطاهر هواري (الفضح سمسار ال 100 ألف دولار) وركبتوهوا الجو مع لجنة ونسي !! وبعدين وين كان تجمعكم الوهمي ده لمن مبارك كان قائد المنتخب وأموره ماشة عال العال؟
    ماتخدعوا جماهيركم وتخدروهم أكتر من ماهم مخدرين، البيان ده لغة الأستاذ المرشدي واضحة فيهو ومافيها أي كلام، وده من منطلق الحرب علي أبناء الهلال أينما كانوا، واللي كان الأستاذ المرشدي وبقية كوراله بينادوا بيهو من فترة !!
    نحنا الليلة عرفنا مين القاعد يزور خطابات الهلال وكردنة حايمعط ريشه بإذن الله
    لكمة أخيرة: بيان مزور زي بصماتكم وعقوداتكم وخطابات الشطب الضاربة !!

  5. والله كفيتو ووفيتو يا أهل المريخ. انتم من تحملون هم الكرة في هذه البلد ونشهد لكم بالاحترافية. دائما تعلمون مثل هؤلاء المحسوبين على الرياضة انصاف المدربين اصول التعامل باحترافية وذوق.
    بارك الله فيكم. سيروا إلى الأمام وربنا يوفقكم.

  6. الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها حقيقة بيان خطير يعكس الحالة النفسية التي باتت تتحكم في المريخ ومنسوبيه قطعا مبارك سليمان لم يفكر في ان زيكو مريخابي عشان كده رفض تدخله في عمله إنما فكرة ان لجنة دعم المنتخب تتدخل في الشأن الفني والإداري مع إلغاء دور الاتحاد فهذا هو الخطأ لان الاتحاد هو المسئول فنيا وإداريا عن المنتخب ومهمة لجنة المنتخب استقطاب الدعم المالي فقط وحسب معطيات هذا البيان الغريب ان يرفض مبارك ان يتعامل مع معتصم وأسامة لأنهم مريخاب وان نرفض كهلالاب مازدا لانه مريخي والسير في هذا الاتجاه بغيض يقسم الرياضة الي محاصصه مثل لبنان مدرب المنتخب الاول ولاعبوه من المريخ ولاعبي منتخب الشباب ومدربهم من الهلال فهل يعقل هذا يا قدامي المريخ ولا حول ولا قوة الا بالله هل البلد ناقصة فتن ومصائب اين سماحة الرياضة وعفويه الرياضيين

  7. هؤلاء الذين يدعون انهم مريخاب كلهم دخلاء ومأجورين علي الرياضه …. وحتي المشرفين علي هذا الموقع دخلاء …. لذلك لن تتطور الكره في البلد مالم يغادر اصحاب الاجندة الخاصه الوسط الرياضي

  8. سلام للجميع لم المنتخب اتغلب من نيجيريا هرب مبارك سلمان من السفر لنيجيريا ظنا ان منتخب لن يتأهل الى النهائيات لكن امير دامر هذا المدرب الشجاع تحمل المسؤولية كامله و كان بحق رجل المهمة اما مبارك سلمان دا انسان فاشل و ما عندو حتجه و كيسو فاضى زيكو انسان متعلم تعليم عالى و بحمل الماجستير و بصدد الدكتور اما الجاهل مبارك السجم وين شهاداتك يا جلفوط الله يكون فى عون السودان

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك