صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحالف الأهلة يهاجم المفوضية بعنف ويشرع في التصعيد قانونياً

16

شن تنظيم التحالف الهلالي هجوماً عنيفاً ضد مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية بولاية الخرطوم بقيادة رئيسها دكتور الفاتح حسين، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده التنظيم عصر الاحد بدار الشرطة بالخرطوم بحضور صابر الخندقاوي المرشح لرئاسة نادي الهلال وأعضاء التنظيم المرشحين في بقية مقاعد مجلس الادارة ومن بينهم صلاح الامام ومحمد عثمان كوارتي.
وشرح المتحدثون بالتفصيل الخروقات والتجاوزات التي قام بها المفوض الفاتح حسين وانحيازه للكاردينال وطريقة اعلانه اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية في وقت لم يتوفر النصاب لهذه الجمعية.
ووجه التنظيم اشادة خاصة بقوات الشرطة التي قامت بدورها المطلوب، فيما أشار بوضوح لمخالفات المفوض الذي اجتمع داخل غرفة مغلقة مع الكاردينال قبل دقائق من اعلانه اكتمال النصاب في وقت كان فيه النصاب ينقص أكثر من 300 شخص.
وأكد التنظيم ذهابه بقضيته حتى آخر مراحل وتصعيدها للفيفا لوجود مخالفات صريحة تم انتهاكها من المفوضية، وأوضح الخندقاوي ان المستشار القانوني شرع فعلياً في بداية خطوات التصعيد القانوني، كما أعلن عن بداية تنظيم الاهلة ووعد بإنطلاقة اذاعة الاهلة في غضون شهر واحد.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. امين دياب محمد يقول

    سيبونا من حركات صلاح ادريس كانه الفرق بينك والكاردينال صوتين فقط وبعدين فيفا شنو العايزين تهددو بيها دي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد