تحالف الاهلة يصدر بياناً حول الجمعية العمومية

3
405

أصدر تحالف الأهلة بيانا ساخنا لجماهير الهلال جاء فيه الأتي:

الي جماهير الهلال

{{وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ}} الآية 42؛ سورة إبراهيم
إلى كل جماهير الهلال الأوفياء ، يعلن تحالف الأهلة عن اسفه البالغ على ما جرى من إحداث في عمومية نادي الهلال في اليوم الثاني ، حيث تابع الجميع حراك ديمقراطي مشوه شارك فيه جسم غريب عن الرياضة بممارسات كانت سبب في الفوضى شاهدها الجميع اليوم السبت الموافق 29/7/2017 بإستاد الهلال.
مارس هذا الجسم الغريب (المفوضية)كل أنواع الظلم والاستبداد وكان طرف ثالث وخصم على طرف دون آخر .
شهدت الجمعية العمومية عدد من حالات التزوير في كشف العضوية و الأوراق الثبوتية وتمت رصد تلك الحالات عبر اللجان المراقبة و ممثلي المرشحين وتم فتح بلاغات جنائية لحالات التزوير .
كما رصدت اللجان المراقبة و ممثلي المرشحين عدد من الخروقات تم رفعها إلى اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الهلال.
جماهير الهلال الأبية في مشهد تقشعر منه الأبدان تم ذبح العدالة أمام الجميع ، إذ أعلن المفوض عند الساعة الثانية عشر صباحا ان زمن الجمعية العمومية حتى الساعة الثانية ظهرا ، عند الساعة الثانية ظهرا إجتمع رئيس تنظيم عزة الهلال برئيس اللجنة المشرفة في إجتماع مغلق داخل مكتب اللجنة المشرفة ولم يسمح رئيس اللجنة المشرفة بدخول أي مرشح أو ممثل لحضور هذا الإجتماع ، بعد هذا الإجتماع بدقائق أعلن رئيس اللجنة المشرفة عن تمديد زمن الجمعية حتى الساعة الخامسة مساء.
عند الساعة الخامسة إلا ربع تم إغلاق البوابات و سحبت كشوفات الناخبين من أجل رصد العدد الكلي و تحديد النصاب.
طلب ممثلي المرشحين من رئيس اللجنة المشرفة حضور إجتماع رصد العضوية التي دخلت الجمعية ولكن تم رفض الطلب رفض تام.
عند الساعة الخامسة مساء رصدت اللجان المراقبة و ممثلي المرشحين العدد الكلي لعضوية الجمعية العمومية داخل إستاد وبلغ 971 عضوا .
بعد إجتماع اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية و بعد إغلاق البوابات أعلن المفوض إكتمال النصاب البالغ 1237 عضوا حيث لا أساس لهذا الرقم المعلن على أرض الواقع ؛ بعد هذه المهزلة أعلن التحالف عن إنسحابه من الجمعية العمومية.
جماهير الهلال الوفية نحن في تحالف الاهلة ليس لدينا أي عضو داخل الجمعية العمومية المهزلة اليوم.
شعب الهلال الأبي سوف نوضح لكم خلال المؤتمر الصحفي لتحالف الأهلة مساء الغد كل الخروقات والتجاوزات التي تمت داخل عمومية الهلال اليوم .
ختاما نشكر القوات النظامية و قوات الشرطة في تعاملها الراقي و الحيادية التي تعاملت بها مع كل الأطراف.

 

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. يبدو ان انس التحالف خافوا من فضيحة نتيجة الانتخابات و لذلك عملوا فيها منسحبين، طيب الكاردينال جاب ٨٨٥ نقول الباقي حقكم يعني لو بالغتوا ما حتحصلوا ٣٠٠ صوت للخندقواي، و لذلك العيب انكم ما تعترفوا بالهزيمة

  2. أنتم …؟
    من أنتم ؟
    أنتم لستم تحالفا للأهلة
    أنتم وصمة في جبين الأهلة ..
    إمعات لا ثقل ولا وزن لكم .. تريدون عرقلة
    المسيرة التي تبناها الكاردينال حسدا من عند أنفسكم على ما قدم وسيقدم للهلال وأنتم تقفون حجر عثرة في طريقه وتدعون المعارضة ..
    أين هي المعارضة ..9 أشخاص ؟؟
    أم الثلاثمائة ونيف االذين إنسحبتم بعد أن عرفتم حجم عضويتكم ومناصريكم ؟
    لماذا لم تواصلو ؟ … ولماذا إنسحبتم
    هل عرفتم حجم معارضتكم فهربتم من مواجهة السقوط المزل أم أنتم دمى يحركونكم أينما يريد أسيادكم دون أن يكون لكم رأي حر وشجاعة
    للوقوف في ساحة النزال الديمقراطي بنبل المواجهة وتقبل النتيجة أيضا بشمم الرجال ..
    أذهبوا فأنتم لستم أهلة ..
    أنتم ذلة …..

  3. ما عندكم حاجة تقدموها للهلال ,قلتم سوف نكمل الجوهرة والكاردينال بدأها وسوف يكملها ,قلتم سوف نسجل لاعبين والكاردينال قال رصد مليون ونصف لتسجيل اللاعبين, انتم معتمدون على الارباب والارباب ما عنده حاجة بدليل ان اهلي شندي متراجع وانه لا يستطيع الحضور للسودان, الخندقاوي مقيم بقطر والكاردينال اسرته بالسودان ومنزله مفتوح و الخندقاوي منزله مقفول بالسودان في غيابه.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك