صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت اشراف الاتحاد السوداني للتجديف والكانوي نادي الخرطوم للتجديف مستقبل مشرق للمنشط عبر بوابة الجامعات السودانية

80

 

كتب : ادريس كسلاوي

.. خطوات وجهود مثمرة وكبيرة ظل يقوم بها نادي الخرطوم للتجديف في اطار تعزيز دوره المناط نحو نشر اللعبة وسط كافة شرائح المجتمع وذلك عبر الانفتاح للجامعات السودانية كخطوة متفردة لعلها تسهم نحو الارتقاء بالمنشط وسط هذه الفئة كما اثمرت سابقتها في شريحة المعاقيين .. حيث تعاظمت الادوار وافلح النادي في تنظيم دورة تدريبيه لطلاب جامعه الخرطوم بمختلف الكليات بمشاركة ٢٥ طالب وطالبة استمرت لمدة ثلاثة اشهر وشارفت الان علي الانتهاء ..وذلك تحت اشراف الاتحاد السوداني للتجديف والكانوي بقيادة الاب الروحي عبد الرحيم حمد بمشاركة طاقم فني مقتدر يجلس تحت مظلة لجنة التدريب .. حيث اسهمت المبادرة في تاهيلهم وتلقيهم جرعات فنية عالية ترسخت في الجانب النظري والعملي ..

* اهتمام اداري

.. تكللت مساعي مجلس ادارة نادي الخرطوم للتجديف بالنجاح في حرصها والاهتمام بالدورة بالتعاون والتنسيق مع المهندس كمال عمر الذي كان حلقة الوصل ما بين النادي والجامعه حيث قام النادي بتسخير كافة الامكانيات والمتطلبات تجاه الجهاز الفني المشرف علي الدورة حتي تحقق الدورة اهدافها المرجوة .. بعد ان ظل اعضاء المجلس الادارة بقيادة العميد م محمد صديق والباشمهندس عمر عبد الله والاستاذ خالد إنو يشكلون حضورا متميزا ومتابعة لصيقة لتدريبات الدورة وقال عضو المجلس عمر : ان الدورة التدريبية لطلاب جامعه الخرطوم التي نظمها النادي حققت اهدافها المنشودة التي تاتي ضمن خطط عمل النادي في اطار مساعيه للانفتاح علي الجامعات السودانية لنشر اللعبة مشيرا الي ان الخطوة اسهمت في تشكيل اضافة حقيقة للمنشط واكتساب لاعبين جدد ينتظر منهم الكثير في المستقبل القريب ..لافتا ان جهود النادي ستتواصل في هذا المنحي حتي يخطو خطوات واسعه لنشر اللعبة وسط شريحة الطلاب بالعاصمة والولايات ..مبينا ان الاتحاد عمل علي تسجيل واعتماد هؤلاء اللاعبين ضمن نادي الخرطوم للتجديف ..مؤكدا ان ابواب النادي ستظل مفتوحه لكافة الجامعات ..

* عمل فني

.. شهدت الدورة عمل فني مكثف تحت اشراف د فاطمه العاقب عضو مجلس الادارة بجانب جهاز فني مقتدر يتكون من المدربين محمد شمرور وهناء احمد اسهما علي انجاح الدورة التدريبية لطلاب جامعه الخرطوم .. حيث كشف المدرب محمد شمرور ان اللاعبين المشاركيين في الدورة تلقوا جرعات عالية في اساسيات المنشط للجانب النظري والعملي وان الفترة كانت كافية للتدريب واشاد شمرور برغبة الدراسين ومدي سرعة استجابتهم للجرعات النظرية والعملية مؤكدا عن رضائهم التام بالعمل الذي تم خلال الدورة ..ومشيدا بالنهج الذي اتبعه النادي نحو الانفتاح علي الجامعات ..

* اشادة بالنادي

اشاد الدارس عمر احمد علي بمبادرة نادي الخرطوم للتجديف علي قيام الدورة واتاحت الفرصة لطلاب الجامعات للانضمام للمنشط مؤكدا عن استفادتهم الكبيرة من الجرعات التي تلقوها خلال فترة الدورة واعرب اللاعب عمر عن سعادته بالمشاركة في الدورة وقال : فرصة طيبة ان اشارك في هذه الدورة بحكم ارتباطي بالرياضة حيث اضافة لي الكثير في الانضمام لرياضة جديدة خلاف كرة القدم متمنيا المشاركة في المنافسة التي ينظمها الاتحاد واضاف : نامل ان تتاح لنا فرصة المشاركة في منافسات الاتحاد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد