تحت التخدير

0
345

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

× رغم صغر مساحة السجود إلا انها أوسع من الدنيا وما فيها ورغم بعد المسافة بيننا وخالقنا إلا انه اقرب الينا من حبل الوريد فليس العبرة بمساحة المكان ولكن بحلاوة مناجاة رب الأكوان.. وليست ببعد الأميال بل قوله سبحانه وتعالى “فاني قريب” اللهم اجعلنا ممن ناجاك فلبيته واستغفرك فغفرت له واقترب منك فرحمته وطلب الفردوس فأدخلته.. غفر الله لنا ولوالدينا والمسلمين اجمعين.. جمعة مباركة..
× خاطب الاتحاد العام اتحادات مدن الممتاز بصيانة ملاعبها مهدداً بنقل مباريات اي فريق استاد مدينته غير صالح للعب باللعب خارج أرضه وبالتأكيد فهذا ما كان يفترض ان يحصل قبل سنوات خاصة وبعض الفرق اصبحت تختار الملعب الأسوأ “ككمين” لمبارياتها وترمي فيه خصومها اضف الى ذلك فصورة الملاعب المنقولة عبر كاميرات قناة الملاعب للعالم اجمع اكثر من مؤسفة وتعظيم سلام للاتحاد العام الذي قرر القرار التمام..!
× ستة من لاعبي المريخ غادروا للقاهرة للعلاج اضافة لبكري المدينة المصاب وبلا شك فاصابات بهذا الحجم تستحق الدراسة فهؤلاء اللاعبين لم يصابوا في “مناطق العمليات” ولم يتعرضوا لحادث مروري جماعي ولا جميعهم مستهدفون من خصومهم كما حال لاعبي الهلال والواضح انهم شاركوا أو اجبروا على المشاركة في المباريات تحت التخدير فتحولت الاصابات الخفيفة التي تحتاج للراحة فقط الى اصابات احتاجت للعلاج خارج البلاد وما اعظمها جريمة وبالسلامة بالسلامة يا شباب..!
× بالمناسبة الأمر الأخطر من المنشطات والذي يحاسب عليه القانون الاخلاقي هو مشاركة اللاعب المصاب او اجباره على المشاركة تحت التخدير وهذا ما انكشف حقيقة من سفر “الوفد الكبير” للاعبي المريخ للقاهرة للعلاج.. ويبدو ان التخدير هو العلاج لكل مشاكل المريخ فبالاضافة لتخدير اللاعبين للمشاركة في الدوري فعملية تخدير كبرى تمت لجماهير المريخ التي لم تعرف كيف ادير ناديها خلال السنوات الماضية إلا مؤخراً لينكشف التخدير هنا وهناك وفي هؤلاء واولئك وحاولينا وما علينا..!
× برهان تية تعاقد مع حي العرب بورتسودان وشرف الدين احمد موسى تحول من تدريب هلال الجبال الى الشرطة القضارف وكفاح صالح ما معروف الى اللحظة مع “منو” أو “ماشي وين” ومبارك سليمان حجز مقعده باهلي مروي وكمال الشغيل هو الآن المدرب العام لهلال كردفان وبلا شك فتغيير كامل سيطرأ أو طرأ على تدريب فرق الممتاز وتسجيلات المدربين غير المرئية تسير جنباً الى جنب مع تسجيلات اللاعبين والمفاجآت واردة..!
× ادان رئيس المريخ السابق جمال الوالي هروب اللاعب احمد الباشا من المنتخب الوطني وذهب ابعد من ذلك مقدماً اللوم للصحافة المريخية مأنباً لها دفاعها عن الباشا وهروبه واصفاً ذلك بالأمر القبيح وجديد المريخ ليس في رئيس جديد بل في اعلام قديم تتجد عنده كل المواقف السالبة وها هو يدافع عن الخائن الوطني الهارب من اداء الخدمة الوطنية بكري المدينة وفعلاً اعلام المريخ هو سبب بلاوي المريخ..!
× نعم على طريقة مجلس الفقراء الهلالي الذي قاده الراحل المقيم الزعيم الطيب عبدالله يسير مجلس المريخ بخطوات محسوبة والمجلس ولو كره الكارهون انهى ملف تسجيل اللاعبين الوطنيين بتقدير جيد ويمضي قدماً في ملف المحترفين الاجانب والذي قطع فيه ثلاثة ارباع المشوار اضافة لملف المدرب الاجنبي وما يمكن ان يقال هنا ان مجلس المريخ انتصر على الذين راهنوا على فشله ليصبحوا هم الفاشلون..!
× في هدوء جهز الهلال كشفه الافريقي وفي هدوء كامل يرتب لمعسكر فريقه الاعدادي.. المعسكر الذي سيكون سودانياً أرضاً ومناخاً وبهدوء وضع المدرب البرازيلي برنامجه واللافت ان عدد من لاعبي الفريق سيأتون جاهزين “موية ونور” من مشاركتهم مع المنتخب الوطني وكل ما نتمناه ان يكون هلال 2018 هو فريق الاحلام وكل سنة بل كل ساعة والهلال وشعبه بألف خير وخير..!
× قالوا ولم نقل أن بكري المدينة طالب بألف دولار لعلاجه فقدم اليه مجلس المريخ عشرين الف جنيه سوداني ورفضها.. مطالباً بالدولارات.. قالوا ولم نقل ان المجلس سلمه 750 دولار واعادها مطالباً بالالف كاملة ثم اغلق هواتفه.. هذا ما جاء بالصحف المريخية مجتمعة وبعد كل ذلك دافعت عن بكري المدينة وهاجمت بقسوة الاتحاد العام بدلاً من ادانة بكري المستبد المترفع على ناديه النادي الكبير الذي جعله اعلامه بلا حول ولا قوة في مواجهة لاعب متمرد ليتساوى هذا الاعلام والمدينة في الجريمة والوقائع تشهد..!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك