صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت شعار “جيش واحد شعب واحد” رابطة السكة حديد للبراعم والناشئين تنظم الدورة التطويرية الرياضية للبراعم بكسلا

108

تحت شعار “جيش واحد شعب واحد” رابطة السكة حديد للبراعم والناشئين تنظم الدورة التطويرية الرياضية للبراعم بكسلا

تنتظم برابطة السكة حديد هذه الأيام دورة رياضية لتطويـر البراعم بمستوى مميز وتنظيم عالي المستوى يُشرف عليها كوكبة مميزة من المدربين .
تضم اللجنة المنظمة للدورة الخبير الأزرق مني مديراً فنياً للدورة والكوتش محمد السيد(فستكة) مديراً إدارياً، وعضوية كل من مصعب أولي وعادل خرطومي والأستاذ جمال محمدعثمان من عمادة شؤون الطلاب بجامعة كسلا الذي بدوره قدم بعض المعينات لإنجاح الدورة ..
المدير الإداري للدورة الكوتش محمد السيد فستكة أكد انهم استهدفوا فئات سنية من العام ‹2008› فما فوق فقط ‘ وتضم الدورة عدد «14» فريق اغلبها من رابطة السكة حديد وهم ( الأمير ‘ دبايوا ‘ الكوكب ‘ الوطني ‘ العامرية ‘ البادوبة ‘ القوز ‘ أبوسميت ‘ الجوهرة ‘ الوداد ‘ الشبيبة ‘ والنجمة الحمراء ‘ التضامن والوفاق ) وقد قسمت اللجنة المنظمة الفرق الى مجموعين على ان يتأهل الأربعة الاوائل من كل مجموعة ” وقد وصلت المنافسة للأسبوع الخامس .
اللجنة المنظمة وضعت شروط لانجاح الدورة منها الالتزام بالفئات العمرية التي حددتها اللجنة المنظمة إضافة الى الإلتزام بالزي الرياضي الكامل، ويتابع الدورة عدد غفير من الجمهور .
الأستاذ الازرق مني أكد أن هؤلاء هم النواة الحقيقية لتطويـر كرة القدم ومستقبلها المشرق.
وتلعب مباراتان في اليوم حيث جمعت مباراتي الأمس كل من
الأولى القوز والوداد والمباراة الثانية البادوبة والوفاق، أدارهما الحكم عمار علي (دريسة).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد