صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي التايكوندو يبدأ في تنفيذ برنامج التطوير

52

تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي
التايكوندو يبدأ في تنفيذ برنامج التطوير

شرع الاتحاد السوداني للتايكندو في تنفيذ برنامج طموح يهدف إلى ترقية مستوى المدربين بجانب رفع المستوى الفني للاعبين وذلك عن طريق تنظيم معسكر تدريب للاعبين تم تقسيمه إلى فترتين، الأولى تحت إشراف المدربين القوميين عبدالرحمن محمد أحمد ومحمد حسين جبارة ومصطفى أحمد عبدالله وصالح عبدالله كولاع، بينما يشرف على المرحلة الثانية من المعسكر الخبير بالاتحاد الدولي محمود شلبي.
وفي ذات الوقت تنطلق دورة صقل المدربين والتي تم تقسيمها إلى فترتين الأولى تحت إشراف المدربين القوميين الأستاذ عادل عبدالرحمن مهدي والكوتش حسين اسحق عبدالله، بينما يشرف على الفترة الثانية الخبير محمود شلبي.
ويشارك في معسكر التدريب ٦٥ لاعبا بينما يشارك ٤٥ مدربا في دورة صقل المدربين بما مجموعه ١١٠ مشاركا يمثلون ولايات السودان المختلفة.
وكان الاتحاد السوداني للتايكوندو قد نجح مؤخرا في الحصول على موافقة الاتحاد الدولي للتايكوندو في دعم تطوير المدربين السودانيين وذلك ضمن برنامج التطوير الذي ترعاه اللجنة الأولمبية الدولية (IOC).
ومن المتوقع أن يصل الخبير محمود شلبي إلى البلاد يوم ١٥ مارس الحالي.
وبجانب اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي يتوجه الاتحاد السوداني للتايكوندو بالشكر لوزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الوزيرة هزار عبدالرسول العجب لما ظلت تقدمه للاتحاد من دعم واهتمام في سبيل نجاح تنفيذ برامجه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد