صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحدى المريخ من جديد.. الأسد: ماعندنا شغلة غير هزيمة المريخ

27

كرر الكابتن فوزي المرضي المدير الفني للهلال حديثه السابق الذي أدلى به لقناة النيل الأزرق والذي أكد من خلاله جاهزيتهم لهزيمة المريخ في نهائي الممتاز عندما تحدث بصريح العبارة وقال(سنحرق المريخ) وكرر فوزي حديثه قال في حديث نقلته صحيفة عالم النجوم إنهم ماعندهم شغلة غير هزيمة المريخ مشيراً إلى أن الكل في الهلال يعلم أهمية الفوز في لقاءات القمة ولذلك سيعملون بشتى السبل من أجل الفوز على الأحمر لأن التتويج بلقب الممتاز لن يكتمل الا بالفوز على المريخ في لقاء القمة المقبل وكشف فوزي أن تحضيرات فريقه تمضي بصورة مثالية للديربي لافتاً إلى أن التجارب التي خاضها الفريق منحت الجهاز الفني الفرصة لإشراك أكبر عدد من اللاعبين من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم حتى يكون الفريق في قمة الجاهزية عند مواجهة المريخ في الثامن عشر من الشهر الجاري.

فوزي المرضي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hajar يقول

    رسالة الى الاعلام الهلالي و السيد المحترم المدرب فوزي المرضي:
    لمادا يا عمنا مدرب الهلال تكثر من تحدي و استفزاز المريخ بصورة ممقوتة؟ الا تعلم ان تصريحاتك المستفزة ستزيد من عزيمة المريخ و لاعبيه لرد الاعتبار و دحض تصريحاتك؟. هل نسيت ان مباريات الديربي لا تخضع لاي معايير مثل الجاهزية و المستوى السابق؟، الم تعلم و انت المدرب لسنين ان الغرور اكبر مصاعب اللاعب السوداني و ان تصريحاتك تلك تزيد من الغرور ؟، هل نسيت ان المريخ يمكن ان يلجأ “لاي وسيلة” لقتل افراح الهلال في ختام الموسم، بما في دذلك التحكيم؟
    الكلام اعلام موجه ايضا للاعلام الهلالي الذي ادمن استفزاز المريخ و السخرية منه .
    افيقوا با مؤلاء و الا صحونا على نكسة وكارثة كبرى في ختام. و ستعودون لكلامي هذا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد