تحركات لتكوين لجنة تسيير للمريخ

0
55

 

 

 

 

 

تفيد المتابعات عن تحركاتٍ كبيرةٍ لإنهاء الصراع الإداري داخل نادي المريخ، من قبل جهاتٍ وشخصياتٍ ساعية لتكوين لجنة تطبيع تقود النادي خلال المرحلة المقبلة.

ويمر المريخ بصعوبات إدارية ومالية أدت إلى تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتوقيع عقوبات تجاه النادي في عدد من القضايا.

وقال مصدر موثوق إن الاجتماعات التي انعقدت تزامنت مع التحركات التي تم القيام بها طيلة الأيام الماضية لإنهاء أزمات النادي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في قضيتي المدرب الفرنسي غارزيتو ونجله انطوني.

وأوضح المصدر أن الجلسات التي انعقدت في حضور بعض أعضاء مجلس المريخ أمنّت بضرورة بحث حلول جذرية للازمات والضائقة المالية التي يمر بها النادي.

ولفت المصدر النظر إلى أن عدد من أعضاء مجلس المريخ لم يمانعوا تقديم استقالاتهم لإفساح المجال أمام الشخصيات القادرة على قيادة دفة العمل الإداري بالنادي خلال في المرحلة القادمة.

وبحسب المصدر فان بعض الشخصيات نادت باستقالة المجلس الحالي، علي أن لا يتم إقصاء بعض أعضائه خلال لجنة التطبيع التي سيتم تكوينها من قبل الإتحاد العام حال إيفاء قيادات المجلس بوعدها في الاستقالة.

وأزاح المصدر النقاب عن ترشيح بعض قيادات المجلس الحالي للعمل في لجنة التطبيع التي ينتظر تكوينها حال نجاح التحركات، ويجئ علي رأس القائمة أمين المال الصادق مادبو علاوة على محمد موسي الكندو وعمر محمد عبد الله وآخرين.

وبحسب المعلومات المتطابقة فان لجنة التطبيع التوافقية التي يتم التحرك لتكوينها لن يتجاوز عددها الــ 12 شخصاً وستكلف بمهام محدودة أبرزها إجازة النظام الأساسي، وإعادة قيد اللاعبين مطلقي السراح خلال التسجيلات القادمة وحل المشاكل المالية المتبقية مع “فيفا”.

يُذكر أن قطب المريخ حازم مصطفي مرشح فوق العادة لقيادة لجنة التطبيع، والتي ستضم إلى جانبه شخصيات محدودة سبق للبعض منها العمل الإداري بالنادي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك