صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحرّكات مبكرّة للأهلي المصري تأهبًا لمباراته أمام الهلال السوداني

15

 

 

يخوض الأهلى المصري مواجهة النجم الساحلى فى القاهرة الأحد المقبل على استاد السلام فى الجولة الخامسة من دور المجموعات، قبل السفر إلى السودان لمواجهة فريق الهلال، كما يواصل الأهلى تدريباته اليومية إستعداداً لخوض المباراة المرتقبة.

بدأ نادي الأهلي المصري التحرّك مبكرًا تأهبًا لمباراته المرتقبة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، وكلّف رئيس النادي محمود الخطيب مدير الجهاز الإداري سمير عدلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة الفريق فى السودان، وسبل تأمين البعثة المختلفة.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية اليوم”الخميس”، فإنّ سيّد عبد الحفيظ أجرى العديد من الاتصالات خلال الأيام الماضية؛ استعدادًا لمواجهة الهلال التى تقام فى السودان أول فبراير المقبل، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وأشارت إلى أنّ عبدالحفيظ وعدلى قاما، بالتواصل مع السفير حسام عيسي، سفير مصر لدى السودان، للتنسيق مع السفارة المصرية فيما يخص استقبال بعثة الأهلى وفندق الإقامة ووسائل التنقل وملاعب التدريب.

وأطمئن سيّد عبد الحفيظ على جاهزية التفاصيل المتعلّقة بمواجهة الهلال بعد اتصالات مكثفة مع اتحاد الكرة السوداني.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد