تحققت امنية شداد

1
265

مداد أزرق
محمد ادريس

 

تحققت امنية البروف شداد عندما قال عبارته الشهيرة في حواره التاريخي مع الزميل المتميز حسن فاروق يومها كان قد خسر معركة الانتخابات امام معتصم جعفر عام 2011 بمؤامرة وخيانة وخرج الهواء الساخن بهذه العبارة التي احتفظت بها ذاكرتي عندما قال (بدات حياتي بالرياضة وسانهيها في الرياضة) وكان في تلك اللحظة يساوره يقين بالعودة مرة اخرى لرئاسة الاتحاد وينهي مسيرته الرياضة وقد تحققت امنية البروف شداد وهاهو يعود من جديد لموقعة الطبيعي. *عودة شداد وفاء وعرفانا له علي ما قدمه طوال مسيرة امتدت لعقود قدم الكثير للكرة السودانية اداريا فذا قويا نزيها مثل السودان في المحافل وصاغ قوانين اللعبة مشاركا الفيفا في وضع قوانين كرة القدم ومحاضرا وثقة الجمعية العمومية تمثل اكبر تكريم له في خواتيم مشواره الاداري. وعندما طالب الشارع الرياضي عائد عائد يا شداد كان الهتاف ليس من باب المجاملة وانما لانقاذ الوضع المتردي الذي يحكي عن واقع الحال الذي وصلت اليه الكرة السودانية من تدني وانهيار ومحسوبية تفشت وفاحت رائحة الفساد الاداري والعبث وعمت الفوضى. والوضع لم يعد يحتمل في ظل هذه الفوضى والدمار لحق بالكرة السودانية من ازمة الي ازمة الي ان تم تجميد السودان كرويا لاول مرة في تاريخه في عهد العصابة التي رفضت الخروج وتمسكت وتشبثت بالكراسي من اجل المصالح وبعد الاخفاقات والفضائح قاتلوا من اجل التمسك بالسلطة وابت نفسه مفارقة السفر والمناصب والدولارات التي حصدوه وشيدوا منها القصور والمباني الفخمة والاستثمارات الضخمة خارج السودان. وكان لابد من عودة شداد لتطهير وكنس الفساد واصلاح ما افسده هؤلاء المتآمرين وضرب الفوضى بيد من حديد وابعادهم نهائيا من مسرح العمل الرياضي وهذا ما قالته الجمعية العمومية في المجموعة المهزومة شر هزيمة والمطرودة شر طردة من الاتحاد العام.
*ان هؤلاء سطروا اسوأ تاريخ في مسيرتهم المليئة بالاخفافات والفشل والتاريخ لن يرحمهم واللعنات تطاردهم اينما حلوا ويكفي ما قالته الجمعية العمومية عنهم واعادتهم الي وضعهم الطبعيي خارج الاسوار.
• ومن حسنات الجمعية العمومية لفظت امثال محمد سيد احمد وقالت كلمتها خمسة اصوات فقط للمهرج الذي جاءت به الاقدار للاتحاد وعاد ادارجه يجرجر اذيال الهزيمة
. *وتنتظر شداد مسؤولية كبيرة تتمثل في اصلاح ما افسده هؤلاء وهذا يحتاج لوقت وعمل كبير ولن تكون هناك فوضى في التاجيل والتلكؤ في حسم الشكاوي والفصل فيها لن يأخذ وقت وقتا طويلا ولا مكان للمجاملة وخبرة شداد وعزيمته علي الاصلاح يجعله اكثر حماسا من المجموعة لتطبيق القانون بدون مجاملة.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. الكاتـــب: للمهرج الذي جاءت به الاقدار

    وانت المهرّج الّذي جاءت به الاقدار لصحافة الرياضة المتدنيّة
    شدّاد (مفلس) خلّيك مع القوّة الماليّة الكردناليّة ( الضارطة)
    الإعلامي ليس البدلة الناعمة ولا اللفظ الجارح يا همبول
    كيف تتطوّر الرياضة وصحافتها يكتب فيها أنت وأمثالك

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك