تراجع المريخ عن الانسحاب واستقالة “قريش”!!

0
10

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

تراجع المريخ عن الانسحاب واستقالة “قريش”!!

[حذرنا مراراً وتكراراً قادة مجلس المريخ من السير خلف أندية مهددة بالهبوط من الممتاز، وطالبنا بأن يكون الزعيم في المقدمة لا في ذيل القائمة، ولكن من يمسكون بملف إدارة النادي لم يستمعوا إلى نصحنا وتمترسوا خلف مواقف لا تفيد المريخ بقدر ما تضر به وبسمعته!

[قلنا إن الوضع الطبيعي هو قيادة المريخ للأندية لا أن يسير الأحمر خلف أندية ترغب في معالجة مشاكلها على حساب الزعيم.

[نوّهنا للنتائج المتميزة التي حققها المريخ على الصعيد العربي، وقلنا إن اتحاد الكرة لن يسمح بمشاركة الأحمر خلال السنوات المقبلة ما لم يتراجع عن قرار مقاطعة الدوري المحلي، ولكن لم يستمع أحد لنصحنا!

[توقفت تدريبات المريخ وتفرق اللاعبون لحال سبيلهم وكأن الموسم قد انتهى!!

[أمس الأول جاءت تصريحات البروف “شداد” واضحة وقوية مفادها عدم سماحه للمريخ والهلال المشاركة في البطولة العربية، نتيجة موقفهما من المشاركة في الدوري المحلي.

[“شداد” الذي سبق وأن هدد الأندية الرافضة للعب بعدم المشاركة خارجياً باسم السودان ها هو يحول تهديده إلى واقع بتأكيده القاطع عدم السماح للمريخ والهلال المشاركة عربياً ما لم يخاطبا الاتحاد بتراجعهما عن قرار مقاطعة اللعب المحلي.

[لا علاقة لنا بموقف الهلال من المشاركة في البطولة العربية من عدمها بقدر ما يهمنا موقف الزعيم الذي يجب أن يكون متواجداً في النسخة القادمة نتيجة النتائج المتميزة والمستويات المبهرة التي ظهر بها في النسخة السابقة التي حملت اسم الراحل الشيخ “زايد”.

[تراجع المريخ عن موقفه الداعم للأندية (المتمردة) رغم أنه جاء متأخراً، إلا أن تصحيحه لموقفه أمر يحسب لمن تبقى من مجلس الإدارة.

[نعيد ونكرر أن المريخ من الأندية الرائدة مما يتطلب أن يكون قائداً لا منقاداً.

مشهد أول

[الاستقالة التي تقدم بها الأستاذ “محمد جعفر قريش” أدهشت المتابعين سيما وأن الرجل ظل ممسكاً بكافة الملفات الإدارية باعتباره الإداري الأول.

[استقالة “قريش” في هذا التوقيت ليست مبررة ويمكن وصفها بالهروب الكبير من ساحة المعركة عقب الاستقالات التي تقدم بها “ود الشيخ” ومجموعته!

[“قريش” الذي ظللنا ندعمه ونسانده باعتباره الإداري الأهم في المريخ، وذلك من واقع خبراته لم يستطع الصمود طويلاً وهاهو ينسحب من المشهد المريخي في توقيت لا يقبل (الهروب).

[استقالة “قريش” ومن قبله “ود الشيخ” ومجموعته تؤكد أن الإداري الذي يتحمل المسؤولية ويتصدى للصعاب ليس من بين تلك المجموعة التي اعتمدت على أموال البطولة العربية في تسيير العمل بالمريخ، وبعد (توزيعها) غادروا المشهد المريخي.

[ترى هل اخطأنا حينما ساندنا هذا الرجل؟!

مشهد أخير

[كتبنا من قبل أن “محمد عبد الرحمن” وقع عقداً مع المولودية الجزائري رغم نفي النادي واللاعب وها هي الأيام تثبت حقيقة موقفنا بعد التسريبات التي تشير لانتقال (الغربال) إلى كشوفات الفريق الجزائري.

[المغريات التي حصل عليها اللاعب من إدارة الفريق الجزائري جعلته يبحث عن مصالحه الخاصة بعيداً عن مصلحة الكيان!

[سيرتدي (الغربال) شعار المولودية لكنه لن يحقق النجاح المنشود!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك