تسجيلات المريخ بمعيار التش

0
524

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[سعدنا بقرار مجلس ادارة نادي المريخ باسناد رئاسة تسجيلات الاحمر لعضو المجلس الكابتن “خالد أحمد المصطفي” ومصدر سعادتنا يعود لتلك المؤسسية التي استهل بها مجلس الادارة عمله بمنحه (الخبز) لخبازه بعيدا عن تلك السياسة التي كانت سائدة في فترات سابقة واستفاد منها (السماسرة) ولم يجني منها الفريق شيئا.

[اسناد رئاسة اللجنة للكابتن “خالد” يعني نجاح المريخ في ضم افضل العناصر وفقا للحاجات الفعلية والنقص الذي يعاني منه الفريق.

[نصيحتي للجنة التسجيلات هي ضرورة تحديد الخانات التي ظلت تؤرق مضاجع الاجهزة الفنية المختلفة وتقلق مجلس الادارة وتدخل الخوف الي دواخل الصفوة.

[ولابد من التنسيق مع المدير الفني الكابتن “محمد موسي” باعتباره الاقرب للفريق من بين جميع ابناء المريخ وبالتالي فانه يعلم الكثير من الخبايا والاسرار.

[اهتموا بالموهبة الشابة بعيدا عن تلك الاسماء التي تعتمد علي نجومية زائفة لان تجربة “التكت” و”التش” و”احمد ادم” و”السماني الصاوي” تشير لتسيد الاحمر للساحة الرياضية لمواسم قادمة.

[ابتعدوا عن (سماسرة) التسجيلات ولا تمنحوهم فرصة التدخل في تلك العملية الفنية التي يجب ان تقتصر علي اهل الشان.

[  التاريخ يفتح لكم ابوابه لتدخلوا منها فلا تضيعوا تلك الفرصة التي ربما لا تتكرر.

[معيار تسجيلات المريخ يجب ان يكون المستوي الذي يقدمه “التش”

مشهد اول

[مباراة هلال الكاردينال امام هلال الابيض المحدد لها مساء غد السبت بام درمان  ينظر اليها البعض باعتبارها صعبة وهؤلاء محقون في تلك النظرة لكن توقعاتي الشخصية ان الهلال سيتعثر امام فرق اقل مستوي من هلال كردفان وان معاناته ستكون اكبر!

[مشكلة الهلال في اعلامه الذي ينفخ الروح في لاعبين استنفدوا اغراضهم وانتهت صلاحياتهم واضحوا كالاشباح داخل المستطيل الاخضر .

[مشكلة الازرق في عدم وجود جهاز فني مقتدر يحدد معالم تشكيلته الاساسية وفقا لقدراته التدريبية بعيدا من فرض بعض الاسماء عليه!

[معاناة الازرق الحقيقية في تلك العقلية الادارية التي تدير النادي بسياسة (القطعة) بعيدا عن المؤسسية.

مشهد اخير

[ما يثار ويشاع عن “التش” يؤكد أن المستوي الذي يقدمه جعل الحسد يتغلغل الي دواخل تلك الفئة (الحاااااسدة) ويدفعها لحبك المؤامرات ونسج السيناريوهات التي تستهدف موهبته .

[“التش” من طينة المواهب التي قلّما تتكرر.

[خمسة وخميسة في عين الحاسدين.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك