صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تسديدة ماركوفيتش تمنح ليفربول الفوز على سندرلاند في انجلترا

45
تسديدة ماركوفيتش تمنح ليفربول الفوز على سندرلاند في انجلترا،
قاد الصربي لازار ماركوفيتش فريقه ليفربول إلى تحقيق فوز عزيز على مضيفه سندرلاند 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من بطولة إنجلترا في كرة القدم.
وسجل ماركوفيتش (21 سنة)، بديل آدم لالانا المصاب، الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة ليرفع رصيد الـ”ريدز” إلى 32 نقطة ويبقيه في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر موقتا.
ولم يخسر ليفربول في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري (ثلاثة انتصارات وتعادلان)، ما يؤكد جدية الفريق في النهوض واستكمال المسيرة نحو احتلال أحد المراكز الأوروبية.

في المقابل، سقط سندرلاند للمرة الثانية على التوالي وبات على مدربه الأوروغوياني غوستافو بويت القيام باللازم كي يبعد فريقه عن مناطق الهبوط.
على “ستاديوم أوف لايت”، تقدم ليفربول مبكرا بواسطة ماركوفيتش الذي وصلته الكرة من القائد ستيفن جيرارد الذي يخوض موسمه الأخير مع الفريق، عبر الإيطالي فابيو بوريني الذي تعرض لخطأ على حافة منطقة الجزاء بيد أن الحكم كريغ باوسون منح الأفضلية للضيوف، ما مكن الصربي من متابعة الكرة بين قدمي الحارس الروماني كوستيل بانتيليمون إلى الشباك (9).
وهو الهدف الأول لماركوفيتش في الدوري الممتاز.
وكانت لليفربول اليد الطولى في اللقاء لناحية السيطرة والاستحواذ، وقد ترسخ ذلك أكثر بعد طرد الاسكتلندي ليام بريدكات في الدقيقة 49 لكن رجال المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز لم يستغلوا الموقف، حتى بعد دخول الإيطالي ماريو بالوتيلي.
ولم يتعرض دفاع ليفربول لمحاولات خطرة لتكون المرة السادسة التي ينهي فيها مباراة بشباك نظيفة.
ويلعب لاحقا بيرنلي مع كوينز بارك رينجرز، تشلسي مع نيوكاسل، إيفرتون مع مانشستر سيتي، ليستر سيتي مع أستون فيلا، سوانسي سيتي مع وست هام يونايتد، وست بروميتش ألبيون مع هال سيتي، وكريستال بالاس مع توتنهام، وغدا الأحد أرسنال مع ستوك سيتي، ومانشستر يونايتد مع ساوثمبتون.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد